بعد شائعة وفاته.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان يحيى الفخراني

  • تاريخ النشر: السبت، 07 مايو 2022
بعد شائعة وفاته.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان يحيى الفخراني
مقالات ذات صلة
"كل سنة وأنتم بخير".. أول ظهور للفنان يحيى الفخراني عقب شائعة وفاته
يحيى الفخراني يترأس مهرجان القاهرة للدراما
نجل أنغام يكشف آخر تطورات وضعها الصحي

تصدر الفنان المصري يحيى الفخراني، قائمة أكثر الموضوعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بتدهور حالته الصحية، ووفاته داخل أحد المستشفيات.

ونفى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، صحة ما تردد عن وفاة الفنان يحيى الفخراني، مؤكداً أن الفنان القدير يتمتع بصحة جيدة ولم يمسسه سوء.

وقال "زكي"، إن لا صحة لما تردد خلال الساعات الماضية عن وفاة الفنان يحيى الفخراني، متأثراً بأزمة قلبية حادّة.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أن الفنان يحيى الفخراني "بخير وبصحة جيدة"، مشيراً إلى أنه لا أساس من الصحة للأقاويل التي تفيد بتعرضه لأزمة قلبية حادّة أدّت إلى وفاته، مؤكداً أن الخبر "كاذب جملةً وتفصيلاً".

كما نفت الدكتورة لميس جابر، زوجة الفخراني، صحة هذه الشائعات، مؤكدة أن الفنان المصري بخير، ولا يعاني أيّ متاعب صحية، ورافقها في زيارة عائلية أخيراً بمناسبة الاحتفالات بعيد الفطر.

من جانبه، أعرب الفنان الكبير يحيى الفخراني، عن استيائه من الشائعات المتداولة عن تعرضه لوعكة صحية تسببت في نقله إلى أحد المستشفيات، وذلك بعد ساعات قليلة من نفي الأسرة شائعة وفاته.

وقال "الفخراني"، في تصريحات لصحف مصرية، إنه يتواجد حاليًا في منزله وأن كل ما يتردد عن تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة وحجزه بالمستشفى، عاري تماماً من الصحة، مبدياً استياءه من مثل هذه الشائعات التي طالته تارة بوفاته وأخرى بمرضه.

وأكد الفنان يحيى الفخراني أنه بخير ولا يوجد ما يدعو للقلق بشأنه: «الحمد لله أنا تمام، ودي كلها إشاعات مغرضة».

يذكر أن مسلسل "زكي نجيب زركش" الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021 كان آخر أعمال الفنان يحيى الفخراني، والذي غاب عن الموسم الرمضاني المنقضي.

ومسلسل "زكي نجيب زركش"  من بطولة الفنان يحيى الفخراني ومجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: أنوشكا، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفي، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسري، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني

ويشار إلى أن الفنان يحيى الفخراني، سجل ظهورا خاصا بصوته خلال مشاركته بفيلم تسجيلي بعنوان "من كل بيت مصري"، الذي يتحدث عن الشهداء وتضحياتهم، وذلك ضمن احتفالية يوم الشهيد التي أُقيمت في مارس الماضي، تحت رعاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.