بالصور: كندة علوش تكسب المنافسة أمام شيرين عبد الوهاب: وهذا هو الدليل!

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2017
بالصور: كندة علوش تكسب المنافسة أمام شيرين عبد الوهاب: وهذا هو الدليل!
مقالات ذات صلة
صور نجمات تغيرت ملامحهن تماماً ليقدمن شخصياتهن في مسلسلات رمضان 2017
شاهد: نيللي كريم تفطر قلوب محبيها بهذه اللقطات المحزنة.. وهذا رد فعلهم
شاهد: رد غير متوقع من نيللي كريم بعد أن حاول أحد متابعيها إحراجها

بعد إطلاق شركة فودافون مصر لإعلانها الخاص بشهر رمضان 2017 والذي كان ينتظره الكثيرون، جاءت ردود الأفعال متباينة حول الإعلان، الذي أكد معظم من شاهدوه أنه أقل إبهاراً من إعلان العام الماضي الذي ضج بمشاهير الفن المصريين.

وفي إعلان هذا العام ظهر عدد من نجوم الفن والرياضة من بينهم السورية كندة علوش وزوجها عمرو يوسف بالإضافة لغادة عادل وتامر وشيرين واللاعب رمضان صبحي وهيكتور كوبر مدرب منتخب مصر لكرة القدم.

شاهد أيضاً: فيديو كندة علوش وعمرو يوسف في أول عزومة إفطار بحضور مشاهير مصر!

وعلى الفور، بدأت المقارنات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين ثنائيات الإعلان، خصوصاً ثنائي تامر حسني وشيرين اللذين اجتمعا معاً بعد عدة سنوات من فراقهما الفني عقب بدايتهما معاً، وكذلك ثنائي عمرو يوسف وكندة علوش أحدث عروسين في الوسط الفني العربي.

وقد تمحورت غالبية التعليقات حول نجاح كندة علوش في خطف الأضواء من شيرين عبد الوهاب في هذا الإعلان، برغم حرص شيرين على تغيير إطلالاتها ثلاث مرات.

قد يعجبك أيضاً: صور إطلالة شيرين التي تسببت في السخرية منها وتشبيهها بشخصية كارتونية

بالنسبة للأزياء!

فرغم أن شيرين قد ارتدت جمبسوت حمراء وفستاناً أبيض وأسود بدون أكمام، وفستان آخر مخطط بدرجات الأبيض والأسود والرمادي، إلا أنها لم تلفت الانتباه، لأن الجمبسوت بدت واسعة للغاية وأظهرتها قصيرة وبدينة إلى حد ما، كما أن مكياجها كان ثقيلاُ خصوصاً بودرة الخدود.

أما الفستان المخطط فالذي كان بالفعل يناسب الأجواء الرمضانية لأنه كان فضفاضاً وبكمين طويلين، ولكن كان يجب على شيرين أن تدعمه ببعض الاكسسوارات اللافتة. بينما لم يحظى الجمهور بفرصة مشاهدة الإطلالة الثالثة جيداً بسبب سرعة اللقطات في الإعلان.

أما كندة علوش فقد ظهرت بإطلالتين فقط، ولكنها اختارت ألواناً صيفية مبهجة، فالفستان الأول كان باللون الأصفر والذي ناسب إطلالتها في المطبخ كعروس في أول عزومة بعد زواجها.

أما الإطلالة الثانية فكانت فستاناً باللون الأبيض مطرز ببعض التصميمات العربية الرائعة التي تتناسب تماماً مع أجواء شهر رمضان.

طالع أيضاً: قبلة كندة علوش لعمرو يوسف بزفافهما تثير ضجة بين معجباته.. صور مضحكة!

بالنسبة للحضور!

حضور كندة علوش كان طاغياً بشكل أكبر لأن الجمهور شاهدها مع زوجها في لقطات حميمية رائعة تشبه الأجواء التي يعيشها أي زوجين في بداية حياتهما الزوجية، كما أن مشاركتهما بالغناء معاً كان أمراً لطيفاً للغاية، خصوصاً أن المشهد الخاص بهما كان يغلب عليه الطابع الكوميدي اللطيف.

أما حضور شيرين على الشاشة فجاء معتاداً ومألوفاً بشدة مثل أجواء أغنيات الفيديو كليب الخاصة بها، وبالتالي لم تنجح في لفت الانتباه لأنها لم تقم بأي شيء مميز في الإعلان، حتى اللقطات التي جمعتها بتامر حسني كانت محدودة للغاية ولم تلفت الانتباه.

طالعوا من خلال الألبوم أعلاه بعض اللقطات من إعلان فودافون لشهر رمضان 2017 وكذلك بعض تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتي تثبت تفوق كندة علوش على شيرين عبد الوهاب بشدة!