القبض على رجل بعد نشر صورة على متجر فيسبوك: ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
القبض على رجل بعد نشر صورة على متجر فيسبوك: ما القصة؟
مقالات ذات صلة
القبض على سلطعون تسلل إلى المنزل سراً: ما القصة؟
رجل يفوز باليانصيب بسبب الجزر: ما القصة؟
بالصورة : إنقاذ رجل علق بين جدران متجر

ألقي القبض على رجل من ولاية ميسوري كان يحاول بيع محول حفاز على فيسبوك بعد أن شوهد كيس من الميثامفيتامين ومحقنة في خلفية صورته.

ومحول الحفاز هو جزء هام من السيارات الحديثة، وهو مفاعل صغير يقوم بتحويل العوادم المضرة لتفادي ضرر تلك الانبعاثات، وذلك باستعمال مواد محفزة مهيئة بأساليب مناسبة.

قضايا غريبة

تم القبض على جيمس كيرتس البالغ من العمر 38 عامًا، أمس الأربعاء بعد نشر الصورة على Facebook Marketplace، وفقًا لصحيفة New York Post.
قال الظابط بمقاطعة ستون، دوج رادير، إن قسم الشرطة تلقت بلاغًا بشأن صورته بعد وقت قصير من مشاركتها عبر الإنترنت الأسبوع الماضي.

في الصورة، تظهر حقيبة الأدوية بوضوح على طاولة القهوة في الخلفية. عندما فتشت السلطات منزله عثروا على 48 جرامًا من الميثامفيتامين ومسدسًا لم يُسمح له قانونًا بامتلاكه.

القبض على رجل بعد نشر صورة على متجر فيسبوك: ما القصة؟

قال الشريف في منشور على صفحة مكتب شريف مقاطعة ستون على فيسبوك: "الليلة الماضية، نشر أحد سكان مقاطعة ستون لدينا محولًا حفازًا للبيع على Marketplace ويبدو أنه كان تحت تأثير المخدر لأنه في خلفية صورته التي نشرها ترك حقيبته الكبيرة من الميثامفيتامين والمحقنة على طاولة القهوة".

وتابع المنشور: "لاحظ إذا كنت تبيع سلعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، فتأكد من أن الأدوية الخاصة بك ليست في الخلفية!" 

وحتى الآن على صفحة مكتب مكتب شريف مقاطعة ستون على Facebook لا تزال لقطات شاشة المنشور منتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

القبض على رجل بعد نشر صورة على متجر فيسبوك: ما القصة؟

وكتب أحد مستخدمي Facebook: "هذا أفضل منشور رأيته منذ وقت طويل! فرحان! " وأعلن آخر "الناس مجانين".

وفقًا لشبكة CNN فإن السيد Kertz محتجز في سجن مقاطعة بدون أي سند. تم اتهامه بحيازة مادة خاضعة للرقابة وانتهاك المراقبة / الإفراج المشروط.

الميثامفيتامين

والميثامفيتامين هو منشط من مجموعة العقاقير ذات التأثير العقلي في الجرعات الخفيفة، يمكن للميثامفيتامين المساعدة على زيادة اليقظة والتركيز، والطاقة بالنسبة للأشخاص المراهقين.

في الجرعات الأعلى، يمكنه إحداث هوس مصاحب بالنشوة، مشاعر الثقة بالنفس، وزيادة الرغبة الجنسية. للميثامفيتامين قدرة عالية في التسبب بإساءة الإستعمال والإدمان.

في واقعة مثيرة للدهشة أيضاً، قام شخص يدعي أنه تاجر مخدرات بالاتصال بالشرطة في ولاية فلوريدا الأمريكية للإبلاغ عن سرقة كمية من "الكوكايين" من سيارته، وهو ما أصاب الضباط بالذهول.

وذكرت الشرطة في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن رجلاً في الثانية والثلاثين من عمره ويدعى "ديفيد بلاكمون"، أبلغ الشرطة بأن شخصاً ما قد اقتحم سيارته، وسرق مبلغ 50 دولاراً أمريكياً، بالإضافة إلى كمية من الكوكايين.

وقد تم إلقاء القبض عليه، وعثرت الشرطة على كمية أخرى من الكوكايين بالسيارة ويواجه "بلاكمون" عدة تهم منها حيازة الكوكايين ومقاومة الاعتقال.