صابر الرباعي: تعلم الغناء من والدته وطليقته ترفض مسامحة زوجته الثانية

"محدش بيسأل عليا": حقيقة تغريدة المنتصر بالله

الفنان علي عبدالرحيم يودع الحياة عن عمر 56 عاماً

  • بواسطة: مي شاهين الثلاثاء، 02 يونيو 2020 الثلاثاء، 02 يونيو 2020
الفنان علي عبدالرحيم يودع الحياة عن عمر 56 عاماً

رحل الفنان المصري علي عبدالرحيم عن عالمنا، مساء اليوم، عن عمر يناهز 56 عاماً، نتيجة ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم.


 أشرف زكي يتوعد منتقدي الفنانين بعد الهجوم عليهم بسبب جنازة حسن حسني

شاهد أيضاً: أشرف زكي يتوعد منتقدي الفنانين بعد الهجوم عليهم بسبب جنازة حسن حسني

موعد جنازة علي عبدالرحيم:

ولم يتحدد موعد جنازة الفنان علي عبدالرحيم بعد، حيث أعلن خبر وفاته عزوز عادل، وكيل نقابة المهن التمثيلية الراحل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلاً: "البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنان الكبير على عبد الرحيم، رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان".

كما نعاه الفنان المصري أحمد وفيق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أيضاً، قائلاً: "البقاء والدوم لله.. رحل عنا الفنان علي عبد الرحيم.. الله يرحمك يا طيب".


أعمال الفنان علي عبدالرحيم:

وشارك الفنان المصري علي عبدالرحيم في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، حيث بدأ حياته المهنية عام 1985، على الرغم من أن رصيده السينمائي قليل، لكنه اشتهر باسم سامبو، الدور الذي أداه في الفيلم المصري الشهير شمس الزناتي، كما شارك في فيلم العشق والدم، أما عن آخر أدواره في الدراما كان مسلسل يا أنا يا جدو، الذي عٌرض مؤخراً ضمن مسلسلات رمضان 2020.

لكن الفنان المصري الراحل، مواليد محافظة القاهرة 1961، شارك في العديد من المسلسلات أبرزها: "الراية البيضاء، ليالي الحلمية، ضمير أبلة حكمت، أوبرا عايدة، أم كلثوم، حدائق الشيطان، فرصة ناجي عطالله، الرحايا حجر القلوب". وكان تخرج الفنان الراحل من معهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا