اختبار شخصية: يكشف أكثر ما تخافه بشأن الوقوع في الحب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يونيو 2021
اختبار شخصية: يكشف أكثر ما تخافه بشأن الوقوع في الحب
مقالات ذات صلة
سعر منزل جيجي حديد الفخم: تعيش فيه مع زين مالك بعد إعلان حملها
شابان يقرران الارتباط بسندوتشهما المفضل.. شاهدوا هذه الصور المضحكة
كلمات أغنية صديقي لمحمد عبده

مشاعرنا حول الحب والعلاقات العاطفية مليئة بالتناقضات الغريبة، البدايات توقظ أعمق آمالنا، في حين أن الانفصال يستدعي مخاوفنا الأكثر ظلمة والتي نخفيها عن أغلب الناس طوال الوقت.

الوقوع في الحب يجعلك تشعر وكأن العالم مليء بالسحر والجمال لكن على النقيض يمكن أن يشعرك الانفصال كما لو أن العالم فقد بريقه والبعد عن شخصاً كنت تحبه بعمق قد يكون أمراً صعباً للغاية.

نستجيب جميعاً لفكرة الوقوع في الحب بشكل مختلف قليلاً عن بعضنا البعض، كيف نتفاعل عندما نقع في الحب ليس شيئاً عادة ما يكون في سيطرتنا.

لذلك صُمم اختبار الشخصية هذا لمساعدتك على اكتشاف أكثر شيء يخيفك بشأن الوقوع في الحب، ليس من السهل دائماً رؤية الأشياء بموضوعية حين يتعلق الأمر بشيء متعلق بنا وبذواتنا، لذلك يمكن أن يساعد هذا الاختبار في رؤية ذلك بشكل أوضح.

انظر إلى الصورة أدناه وقم بتدوين الصورة التي تراها أولاً وبعد ذلك قم بالتمرير لأسفل لمعرفة ما يكشفه اختبار الشخصية هذا حول أكثر ما تخشاه عندما يتعلق الأمر بالوقوع في الحب. [1]
اختبار شخصية: يكشف أكثر ما تخافه بشأن الوقوع في الحب

الرجل الملتحي

إذا رأيت الرجل الملتحي أولاً عند النظر إلى هذه الصورة، فإن خوفك الأكبر من الوقوع في الحب هو أنك ستكون وحيداً إلى الأبد إن لم تجد حب حياتك، هذا خوف طبيعي لأنه لم يُصمم الإنسان لقضاء أيامه بمفرده، لذا فإن القلق من أنك قد لا تقع في الحب مرة أخرى أمر مخيف للغاية.

لكن تذكر أن العثور على علاقة سهل ولكن إذا كان ما تريده هو الحب الحقيقي، خذ الوقت المطلوب ولا تساوم بدافع الخوف، أنت تستحق شيء حقيقي وعلاقة عاطفية مرضية وأنت قادر تماماً على العثور على ذلك.

المرأة ذات الرداء الأبيض

إذا رأيت المرأة ذات الرداء الأبيض أولاً عند النظر إلى هذه الصورة، فإن خوفك من الوقوع في الحب هو أنك أناني للغاية بحيث لا يمكنك الحفاظ على أي علاقة، أنت تعلم أن العلاقات تدور حول الأخذ والعطاء، لكنك تقلق من أنك ربما لست من النوع الذي يمكنه أن يضع احتياجات شخص آخر فوق احتياجاته.

إذا كنت قلقاً من أنك أناني للغاية، فمن المحتمل أنك لست كذلك وأنك تفكر بهذا الشكل لأنك قلق من فكرة أن لا تكون على قدر المسؤولية في العلاقة العاطفية، لذا حاول ألا تضغط على نفسك كثيراً بشأن هذا الأمر.

الجبال

إذا رأيت الجبال أولاً عند النظر إلى هذه الصورة، فإن خوفك من الوقوع في الحب هو بسبب أنك لن تتواصل أبداً مع شخص ما على مستوى سطحي، لكن يجب أن تضع في حسبانك أن العلاقة العاطفية إن كانت لم تعد متوهجة مثلما كانت في البدايات هذا لا يعني أن التواصل لم يعد عميقاً كما كان.

حتى إن انتهت علاقة عاطفية في حياتك من قبل، فلا تشك في نفسك وقدرتك على مشاركة المشاعر العميقة مع شخص آخر لمجرد أن قصة الحب هذه لم تنجح بالطريقة التي كنت تأملها.

حطام القلعة

إذا رأيت حطام القلعة أولاً عند النظر إلى هذه الصورة، فإن خوفك من الوقوع في الحب يتمثل في أن الأفلام والتلفزيون قد أفسدوا صورة الحب الحقيقي بالنسبة لك.

أنت قلق من أن فكرتك الكاملة عما يجب أن يكون عليه الحب قد تشوهت بشكل لا يمكن إصلاحه وأنك لن تجد أبدًا نوع الحب الذي تتوق إليه لأنه غير موجود، لكن تذكر أن الحب هو الحب وعندما تشعر به حقاً ستعرف ذلك. [1]