;

اختبار لغات الحب الخمس: ما اللغة التي تتحدثها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 14 يوليو 2022
اختبار لغات الحب الخمس: ما اللغة التي تتحدثها؟

وفقًا للدكتور غاري تشابمان، مؤلف كتاب "لغات الحب الخمس" فإن لغة الحب الخاصة بك هي الطريقة التي تفضل إعطاء وتلقي الحب بها، لغات الحب الخمس الأساسية هي: تلقي الهدايا أو قضاء وقت جيد وممتع أو إظهار الحب من خلال الكلمات أو المساعدة عن طريق الأفعال والخدمات الفعلية أو التلامس والمودة الجسدية.

@ra2ej هعرف شخصيتك من طريقة نومك ! #information #معلومة_عالسريع #رائج #تريند_مصر ♬ original sound - Ra2ej - رائج

يمكنك معرفة لغة الحب الخاصة بك من خلال قراءة كتاب دكتور تشابمان أو يمكنك إجراء اختبار بسيط لمعرفة أي واحدة تعبر عنك أكثر، عندما تكتشف لغة الحب التي يتحدث بها كل واحد منكم، تنفتح أبواب التواصل الصحي على مصراعيها ويكون اختبار شخصية لغة الحب مثاليًا لذلك.

قد يكون من الصعب تحديد لغة الحب الخاصة بك وهنا يأتي دور اختبار الشخصية هذا، يعد اكتشاف لغة الحب الأساسية الخاصة بك مفتاحًا رئيسيًا عندما يتعلق الأمر بخلق علاقة حميمة دائمة ومرضية مع شريك حياتك وبدلاً من مطالبتك بأخذ جزء كبير من الوقت للتعمق في الطريقة التي تفضل أن تحب بها وأن تكون محبوبًا بها، كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة سريعة على صورة الوهم البصري أدناه ثم القراءة لمعرفة ما يكشف عنه عقلك الباطن وما يتطلبه الأمر لتعيش حياة عاطفية ناجحة.

ابدأ بالنظر إلى الصورة أدناه وقم بتدوين الحيوان الذي تراه أولاً، بعد ذلك، قم بالتمرير لأسفل لمعرفة الصورة التي رأيتها أولاً والتي تكشف عن أي من لغات الحب الخمس التي تتحدثها.

اختبار لغات الحب الخمس

اختبار لغات الحب الخمس: ما اللغة التي تتحدثها؟

إذا رأيت الطائر أولاً

إذا رأيت الطائر أولاً عند النظر إلى الصورة، فأنت من النوع الذي يكون منفتحًا ومعبِّرًا بشكل طبيعي، هذا لا يعني أنه يجب أن تكون مركز الاهتمام طوال الوقت أو أنك لن تخجل ولكن هذا يعني أنك في أفضل حالاتك عندما تكون مع مجموعة من الأشخاص الذين تحبهم وتتحدث عن الأمور الأكثر أهمية لك، لغة حبك هي كلمات توكيد، بالنسبة لك، الكلمات هي أكثر من مجرد أشياء يقولها الناس، لها وزن ولها معنى، من المهم بالنسبة لك أن تعكس كلماتك حبك للأشخاص في حياتك.

إذا رأيت السلطعون أولاً

إذا رأيت السلطعون عند النظر إلى الصورة فأنت من النوع المعروف بشخصيته الغريبة، أنت تميل إلى أن تكون أكثر سعادة من الشخص العادي، لغة حبك هي التعبير باللمس الجسدي، بالنسبة لك، في حين أن الكلمات لطيفة، فإن التأكيد الذي تحتاجه من شريكك والتأكيد الذي تفضل تقديمه يتضمن أفعالًا بسيطة من الحميمية من إمساك اليدين إلى ممارسة العلاقة الحميمة.

إذا رأيت الحصان أولاً

إذا رأيت الحصان عند النظر إلى الصورة، فأنت شخص مدفوع بخطى عنيدة شرسة وحاجة إلى الاستقلال، من الجيد أن ترغب في أن تكون قادرًا على تحقيق النجاح في هذا العالم بمفردك ولكن إذا نسيت مقدار ما تحتاجه لتكون قادرًا على التعامل مع أصدقائك وعائلتك عندما تحتاج إليهم، فقد تبدو الحياة صعبة للغاية، لغة حبك هي أفعال الخدمة، الأحضان جيدة والكلمات رائعة ولكن إذا أراد الشخص حقًا أن يثبت لك أنه مخلص، فسيتعين عليه إثبات ذلك من خلال القيام بشيء ما.

إذا رأيت الدلفين أولاً

إذا رأيت الدلفين عند النظر إلى الصورة، فأنت شخص مبدع بشكل استثنائي، هذا لا يعني أنك فنان في حياتك اليومية، لغة حبك هي اللمس، عندما تقضي حياتك في التركيز على عالم الخيال، من المهم أن يكون شريكك الرومانسي قادرًا على دعمك، الاتصال الجسدي مع شريكك يفعل كل ذلك وأكثر.

إذا رأيت صغار البط أولاً

إذا رأيت صغار البط عند النظر إلى هذه الصورة، فأنت شخص ذو توجه تفصيلي ويركز على الأشياء الصغيرة في الحياة، يصعب رؤية صغار البط في هذه الصورة، لذا إذا كنت من النوع الذي يراها، فهذا يعني أنك تبحث باستمرار عن الأشياء التي يفتقدها الآخرون تمامًا، لغة حبك هي قضاء وقت ممتع.

كمحب، من المهم بالنسبة لك أن يكون لديك أنت وشريكك متسع من الوقت للتركيز حصريًا على بعضكما البعض، نظرًا لأنك تقضي الكثير من وقتك في تكريس تركيزك بالليزر للعالم من حولك، فإن إيقاف تشغيل ذلك لمجرد أن تكون مع الشخص الذي تحبه هو مثال لما يعنيه أن تكون محبوبًا، وكذلك أن تكون محبًا من جانبك.

إذا رأيت الدب أولاً

إذا رأيت الدب عندما نظرت إلى هذه الصورة، فأنت شخص مسؤول بطبيعته ولديك شخصية تتولى المسؤولية، هذا لا يعني أنه يجب أن تكون الرئيس أو أن تكون مسؤولاً أو أي شيء من هذا القبيل ولكن هذا يعني أنه حتى في المواقف التي تختار فيها الجلوس في المقعد الخلفي، غالبًا ما يلجأ الناس إليك للحصول على التوجيه، لغة حبك هي الهدايا، عندما يهمك شخص ما، لا يسعك إلا أن تمنحه رموزًا من حبك وأنت تتوقع نفس الشيء في المقابل، لقد اعتدت أن يعبر الناس عن مشاعرهم تجاهك من خلال أشياء ملموسة.

إذا رأيت الجرو أولاً

إذا رأيت الجرو عندما نظرت إلى هذه الصورة، فأنت شخص لطيف ومراعي، إن لطفك وقدرتك على رعاية الآخرين تحفز العديد من القرارات التي تتخذها على أساس يومي، أنت لا تقوم بالضغط على نفسك ولكن لديك عادة أن تضع احتياجات الآخرين قبل احتياجاتك، لغة حبك هي قضاء وقت ممتع، لا توجد رسالة أقوى يمكنك إرسالها إلى شخص تحبه أكثر من تركيز انتباهك عليه فقط، على الرغم من وجود ملايين الأشياء الأخرى التي تحتاج إليها، إن كونك محور اهتمام شخص آخر هو شيء لا تعتبره أبدًا أمرًا مفروغًا منه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه