;

اختبار شخصية: أول ما تراه في هذه الصورة يكشف عن مدى ذكائك العاطفي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 سبتمبر 2021
اختبار شخصية: أول ما تراه في هذه الصورة يكشف عن مدى ذكائك العاطفي

هناك أنواع مختلفة من الذكاء وواحد منها هو الذكاء العاطفي، في حين أن هذا الذكاء ليس من السهل قياسه، لكن من السهل شرحه، الذكاء العاطفي هو الفهم الضمني والوعي للأشخاص الآخرين ومشاعرهم، إنها معرفة أنه من المتوقع أن تعانق شخصًا يبكي وليس الصراخ في وجهه ولأسباب واضحة، يعد الذكاء العاطفي أمرًا يصعب تحديده ولكن يمكن لمعظم الناس الاتفاق على شيء واحد حوله: إما أن يكون لديك أو لا.

ماذا عنك؟ هل أنت ذكي عاطفيًا أو تقضي أيامك في القلق والتساؤل عن كل تفاعل فردي قمت به بدافع القلق من أنك أغفلت أمرًا مهمًا؟ من الصعب أن تكون موضوعيًا تجاه نفسك ولكن هذا هو المكان الذي يلعب فيه اختبار الشخصية المجاني هذا دورًا مهمًا، إذا كنت ترغب في معرفة مدى ذكاءك العاطفي أو عدم ذكائك، ما عليك سوى إلقاء نظرة على صورة الوهم البصري أدناه والانتباه إلى أول شيء يلفت انتباهك في الصورة.

اختبار شخصية يكشف مدى ذكائك العاطفي

اختبار شخصية: أول ما تراه في هذه الصورة يكشف عن مدى ذكائك العاطفي

إذا رأيت العشب

إذا رأيت العشب أولاً، فأنت من النوع الذي يهتم بشدة بالناس في حياتهم، لكن أحيانًا يكون من الصعب عليك رؤية أو الشعور بما يشعر به من حولك من دون تصريح مباشر وواضح منهم.

ليس لديك ذكاء عاطفي بوجه عام، لكنك لا تخشى أبدًا طلب المساعدة من حولك عندما تحتاجها أو عندما تخشى أنك ابتعدت عن المسار الصحيح ولكنك ربما تؤذي مشاعر شخص آخر.

إذا رأيت الفتاة

إذا رأيت الفتاة أولاً، فأنت من النوع الذي يضع مشاعر الآخرين وأفكارهم ومشاكلهم قبل احتياجاتك واهتماماتك، إنه لأمر رائع أن تكون ناكر لذاتك ويعتمد الناس بالتأكيد على ذكائك العاطفي لمساعدتهم على حل مشكلاتهم العاطفية ولكن إذا لم تكن حريصًا جدًا، فستجد نفسك تشعر بالإرهاق والاستنزاف بسبب عدد المرات التي تهتم فيها بالناس من حولك على حساب نفسك.

إذا رأيت المرآة

إذا رأيت المرآة أولاً، فأنت من النوع الذي يمتلك ذكاء عاطفيًا هائلاً، لكن هناك مشكلة! أنت تميل إلى جعل كل أفكارك حول نفسك، إذا لاحظت حزنًا يعانيه شخصًا ما، فعادةً ما يكون ذلك لأنك تفترض أنك ارتكبت شيئًا خاطئًا، إذا كان شخص ما غاضبًا، فتفكر أنك ربما فعلت شيئًا خاطئًا ما وتسببت في غضبه، تذكر أنك شخص رائع في قراءة المشاعر، لكن الأمر يتطلب الكثير من الجهد لتتبعها بنجاح إلى مصدرها دون توجيه اللوم إلى نفسك. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه