اختبار: ما تراه أولاً في هذا الوهم البصري يكشف نقاط ضعفك في الحب

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أبريل 2021
اختبار الشخصية
مقالات ذات صلة
اختبار الشخصية: أول ما تراه في هذه الصورة يكشف ما تبحث عنه في الحب
مميزات وعيوب كل برج في العلاقات العاطفية
صور تذيب القلوب وتثبت أن الحب الحقيقي يدوم إلى الأبد

لا يتطلب الأمر اختبارات الشخصية لتعرف أن لديك انجذاباً لأشياء معينة في الأشخاص الذين تقع في غرامهم وبالتأكيد يمكن لعلم النفس أن يفسر سبب مشاعرك ناحية شخص ما بأنه تغير في كيمياء الجسم ولكن كيف يفسر ذلك ضعفك الخاص تجاه شيء معين في بعض الأشخاص مثل اللحية عند الرجال أو الشعر الطويل للنساء.

اختبار: ما هي نقاط ضعفك للوقوع في الحب

نعلم جميعاً أن الحب يتجاوز فكرة التغيير في الهرمونات والغريزة، في الواقع  لكل شخص يقع في الحب هناك شيء خاص ومميز حول الشخص الذي ينجذب إليه، يجعله فجأة ضعيفاً تماماً أمام هذا الشخص. [1]

عندما تقع في الحب فإنك تخاطر بكسر قلبك ولكن يجب أن يستحق الحب كل هذا الألم وإلا لماذا نستمر في العودة للحب مرة أخرى.

ربما تكون خبيراً وتعرف ما الذي يجعلك ضعيفاً أمام شخص ما أو ربما ليس لديك أدنى فكرة عما يضعفك أمام شخص بعينه، لذلك أنت في المكان الصحيح، هذا الاختبار سيساعدك في معرفة ذلك.

يعد اختبار الشخصية البسيط هذا طريقة سريعة وسهلة لمعرفة نقاط ضعفك في الحب، قد تندهش من معرفة ذلك، كل ما عليك فعله هو تدوين ملاحظة ذهنية للصورة الأولى التي تراها عندما تنظر إلى الصورة أدناه.

اختبار: ما تراه أولاً في هذا الوهم البصري يكشف نقاط ضعفك في الحب

الاحتمال الأول: إذا رأيت المرأة المقنعة أولاً

إذا رأيت المرأة المقنعة أولاً عندما تنظر إلى هذه الصورة، فإن الشيء الأكثر جاذبية في رحلة الوقوع في الحب بالنسبة إليك هو المطاردة.

أنت تعشق بدايات الحب وما فيها من مطاردة لذيذة ومن يجيد إتقان هذه المطاردة بشكل جيد وممتع وذكي قادر على إيقاعك في حبه بكل سهولة.

تلك الأيام الأولى من الحب الرومانسي هي شيء مميز ويجب بالتأكيد الاعتزاز به، لكن الحب واستمراره لا يدور حول هذه البدايات فقط، لذا ينبغي أن تتعمق أكثر فيه بعيداً عن فكرة المطاردة، حتى لا تشعر بالملل لأن المطاردة ستنتهي في وقت قصير جداً من العلاقة.

الاحتمال الثاني: إذا رأيت الزوجين

إذا رأيت الزوجين أولاً عندما تنظر إلى هذه الصورة، فإن الشيء الأكثر جاذبية حول الوقوع في الحب بالنسبة إليك هو الشعور بالأمان.

أنت ترى أن هناك شيء جذاب للغاية حول بناء حياة مع شخص تحبه وتثق به، هذا هو السبب الذي يجعلك في بحث دائم عن الحبيب المثالي الذي يحقق لك هذا الشعور.

الشعور بالأمان شيء رائع، لكن حاول أن تضع في اعتبارك حقيقة أن هذه الأشياء تأتي مع مرور الوقت، لا يمكنك إجبار هذه المشاعر علي الظهور من بداية العلاقة، حيث ذلك قد يتسبب في انهيارها في مهدها وهذا هو بالضبط سبب فرحتك الكبيرة حينما تجد شخصاً تشعر معه بالأمان منذ البدايات.

الاحتمال الثالث: إذا رأيت القارب الفارغ

إذا رأيت القارب الفارغ أولاً عندما تنظر إلى هذه الصورة، فإن الشيء الأكثر جاذبية بالنسبة إليك حول الوقوع في الحب هو الشعور بالمغامرة وفكرة المجهول.

بالنسبة لبعض الناس، الجديد والمختلف أشياء مخيفة يحاولون تجنبها، لكنك لست من هؤلاء الأشخاص، بالنسبة لك  فإن مقابلة شخص جديد والوقوع في حبه هو أحد أكثر الأشياء رعباً التي يمكن تخيلها وهذا ما يجعلها جذابة للغاية لك.

إنه أمر رائع أن يكون لديك هذه العقلية المحبة للمغامرة والمجهول، لكن ضع في اعتبارك أن الناس أكثر من مجرد مغامرات ممتعة، قد يكون التعرف على شخص ما على مستوى أعمق أمراً مثيراً للاهتمام أيضاً أنت لا تلاحظ وجوده.

الاحتمال الرابع: إذا رأيت الرجل فوق القارب 

إذا رأيت الرجل فوق القارب عندما تنظر إلى هذه الصورة أولاً، فإن الشيء الأكثر جاذبية حول الوقوع في الحب بالنسبة لك هو الابتعاد عن الأصوات المزدحمة داخل عقلك والمشاعر المرهقة المسيطرة عليك.

بالنسبة لك، تقضي كل يوم في صراع دائم مع المخاوف وانعدام الشعور بالأمان، عندما تقابل شخصاً يمكنه أن ينقلك بعيداً عن تلك المشاعر، فيمكنك الوقوع في غرامه على الفور.

من الجيد بالتأكيد وجود شخص قادر على تهدئة مخاوفك وفصلك عنها لبعض الوقت، لكن من الخطأ أن يكون سببك الأساسي للوقوع في الحب مبني على أن يبعدك شخص ما عن مشاعرك السلبية بدلاً من محاولة التعامل معها بشكل صحي، كما أن ذلك يضع ضغط على الطرف الآخر الذي قد لا يحتمل هذا مع مرورالوقت.