أوس أوس يحتفل بعيد ميلاد زوجته برسالة رومانسية

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
أوس أوس يحتفل بعيد ميلاد زوجته برسالة رومانسية
مقالات ذات صلة
معنى اسم أوس
فيديو لنجوم مسرح مصر وهم يرقصون بشكل هيستري في حفل زفاف أوس أوس
خالد سليم يتغزل في زوجته برسالة رومانسية

احتفل نجم فرقة مسرح مصر الفنان محمد أسامة أوس أوس بالذكري السادسة لزواجه، مؤكدا أنه جدد التعاقد مع زوجته مقابل 100 مليون حب ومودة واحترام.

وعبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر أوس أوس، صورة من الاحتفال الذي أقامه لزوجته احتفالاً بها.

ونشر أوس أوس رسالة رومانسية لزوجته أكد على تجديد الحب بينهما لإكمال حياتهم معاً، وقال في رسالته الخاصة: "الحمد لله تم تجديد التعاقد مع زوجتي للموسم السادس ولمدة 100 موسم يارب مقابل 100 مليون حب ومودة واحترام ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك أبدا".

وتوالت التعليقات على الصورة، منهم الفنانة إسراء عبدالفتاح التي قالت في رسالتها لهم: "بحبكوا اوي ربنا يحفظكوا و يخليكوا لبعض"، بينما وجه الفنان نجم مسرح مصر كريم عفيفي، رسالة لهما قال فيها: "كل سنة وانتو طيبين ربنا يسعدكم دايما"، بينما قالت الفنانة ميرهان حسين في رسالتها للثنائي ضمن التعليقت: "يا حلوين يا قمر انتو الاتنين ربنا يحميكوا و يخليكوا لبعض بحبكوا ".

ومن ضمن التعليقات الخاصة التي وصلت لهم عبر موقع الصور الشهير انستغرام: "كل سنه وانتم مع بعض العمر كله فى سعادة وهنا وراحه بال وربنا يزين المحبه بينكم ويبعد عنكم كل العيون ويباركلكم فى أولادكم والعمر كله مع بعض "، وقال آخر: "كل سنة وانتو طيبين وبخير وديما مع بعض ويبعد عنكم كل شر وربنا يسعدكم ".

وشارك الفنان أوس أوس، مؤخراً، في بطولة مسرحية صباحية مباركة التي تعرض ضمن موسم الترفيه في جدة، كما يشارك الفنان علي ربيع، وعدد من نجوم مصر.

وفاة طفل أوس أوس

مر الثنائي بالعديد من الأزمات ومنها وفاة طفليهما عقب الولادة مباشرة وحينها رثاه أوس أوس برسالة مؤثرة تصدرت منصات التواصل الاجتماعي.

وقال أوس أوس في رسالته حينها وكتب النجم المصري: "مفيش كلام يتقال غير الحمد لله حته مننا سبقتنا في الجنة بإذن الله.. ربنا استرد وديعته وكان أحلى حاجة في الدنيا بس مايتعزش أكيد على اللي خلقه ولا هنكون أحن عليه من ربنا وبإذن الله يكون في كفاله سيدنا إبراهيم إلى أن نلتقى ياحبيبي.. ربنا يصبرنا على فراقك يا علي وربنا يربط على قلبنا أنا ورويدا ويخليلنا عمر يااااارب.. وربنا يبعد أي حاجه وحشه عننا وعن أي حد اللهم آمين ونتقابل قريب يا علي. الحمد لله قدر الله وماشاء فعل".