أمريكية تحصل على لقب أطول أظافر على الإطلاق: لم تقصها منذ 25 عاماً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أغسطس 2022
أمريكية تحصل على لقب أطول أظافر على الإطلاق: لم تقصها منذ 25 عاماً
مقالات ذات صلة
أمريكية لم تقص أظافرها منذ 20 سنة ويصل طولها لـ 6 أمتار تدخل موسوعة غينيس
نجمة أمريكية تحصل على لقب أجمل امرأة في العالم بعد أثارتها للجدل
رابونزل الواقعية تستغني عن اللقب وتقص شعرها بعد 12 عام

 أصبحت المواطنة الأمريكية، ديانا أرمسترونغ، رسميًا صاحبة أطول أظافر أصابع في العالم، متخطية الرقم القياسي العالمي السابق  في موسوعة غينيس العالمية.

ووفقًا لصحيفة ميرور البريطانية، حطمت أرمسترونغ، البالغة من العمر 63 عامًا، الرقم القياسي لأطول أظافر أصابع في العالم، بعد أن عجزت عن قص أظافرها بعد مأساة عائلية مفجعة تعرضت لها.

في التفاصيل، يصل طول أظافر ديانا لحوالي 42 قدمًا و 10.4 بوصات، بزيادة كبيرة عن اللقب الأخير الذي حققته الأمريكية آيانا ويليامز والتي بلغ طول أظافرها 24 قدمًا.

أمريكية تحصل على لقب أطول أظافر على الإطلاق: لم تقصها منذ 25 عاماً

أطول أظافر في العالم

وقالت  المواطنة الأمريكية إنها صعوبة بالغة في أداء المهام اليومية الأساسية، مثل القيادة، واستخدام الحمام، وإغلاق سحاب ملابسها.

وفي تصريحاتها التليفزيوينة عقب تسجيلها الرقم القياسي، قالت أنها لم تتمكن من زيارة صالون التجميل لتقليم أظافرها، مشيرة إلى أن العناية بأظافرها شأن عائلي، حيث يساعدها أحفادها في العناية بها، ويستغرق الأمر ما بين 5 إلى 10 ساعات لتقليم ظفر واحد فقط.

وتابعت في حديثها إنها أصبحت غير قادرة على تقليم أظافرها بعد وفاة ابنتها المأساوية التي توفيت، في العام 1997، عن عمر يناهز 16 عامًا.

وعلى الجانب الآخر، قال رئيس تحرير موسوعة غينيس للأرقام القياسية، في تعليقه على الرقم القياسي الجديد لديانا  إن الإنجاز الذي حققته ديانا في فئة الأرقام القياسية المفضلة لديه على الإطلاق.

ويعد الرقم القياسي العالمي الذي حققته ديانا الرقم الأكبر على الإطلاق لأطول أظافر أصابع في العالم.

موسوعة غينيس العالمية

 يتابع فريق عمل إدارة الأرقام القياسيّة في الموسوعة مع جميع الأفكار المقدمة بحيادية والتزام بالأرقام كافة لضمان صحّتها فلا يتم المصادقة على أي محاولة.

ولا تمنح شهادة غينيس للأرقام القياسيّة، إلاّ بعد أن يتم التحقق من المحتوى وتوافقه مع كافة الشروط لديها والتي تتمثل في تقديم فكرة جديدة أو كسر رقم قياسي سابق تم تسجيله داخل الموسوعة وفقاً لاشتراطات تحددها.

وتقوم إدارة غينيس بتقييم جميع الألقاب القياسية الجديدة مقابل قيمهم المتمثلة في النزاهة والاحترام والشمولية والعاطفة، على هذا النحو لديهم عدد من السياسات الداخلية التي يجب أن تلتزم بها جميع السجلات.

وغينيس للأرقام القياسيّة  هي فرع من مؤسسة HIT Entertainment الرائدة في مجال إنتاج البرامج العائلية العالية الجودة وتوزيعها عبر العالم وتمّ إنشاء المؤسسة عام 1989.