;

بسبب انفصالها عن بيكيه..شاكيرا تحصل على لقب امرأة هذا العام

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
بسبب انفصالها عن بيكيه..شاكيرا تحصل على لقب امرأة هذا العام

عاشت النجمة العالمية شاكيرا، بعض المواقف الصعبة خاصة بعض الانفصال، واكتشافها لخيانة شريك حياتها لاعب كرة القدم بيكيه، بعد قصة حب دامت لسنوات، وكانوا من ضمن أفضل الثنائيات بين المشاهير

تعرض شاكيرا لصدمة قوية بسبب الخيانة، لكنها قررت الانتصار على هذا الوضع والخروج منه، لتشجيع النساء على تخطي هذه المراحل الصعبة، التي تمر بها معظم السيدات حول العالم. 

حصلت شاكيرا على لقب امرأة العام، من قبل مجلة بيلبورد، التي أهدتها لها لتشجيعها على ما مرت به، وتخطي الأزمة والوقوف مجددًا على قدميها، سنخبرك في التقرير التالي عن باقية التفاصيل، بحسب ما جاء في موقع Bright Side الأمريكي. 

حصول شاكيرا على لقب امرأة العام 

حصلت شاكيرا مؤخرًا على لقب سيدة العام من قبل مجلة بيلبورد، والتي أهدت هذه الجائزة إلى والدتها التي كانت سنداً لها في هذه الصعوبات، كما أن الأم أيضًا كانت تعاني بسبب المرض، الذي تسبب في دخولها للمستشفى وتدهور حالتها الصحية. 

كانت تواجه شاكيرا صعوبة في تخطي هذه الأزمة، من خلال مواجهة شريكها السابق، والمحاولة في دعم والدتها لتتخطى من هذا المرض. 

وعبرت شاكيرا على خشبة المسرح عن تعاطفها العميق مع والدتها، ووصفتها بأنها سيدة العام في عينيها، على الرغم من التحديات التي واجهتها ، أشادت شاكيرا بحب والدتها اللامحدود ومرونتها ، مؤكدة على القوة والمثابرة التي أظهرتها.

انفصال شاكيرا وجيرارد بيكيه 

في إشارة إلى انفصالها عن جيرارد بيكيه ، والد أطفالها وشريكها منذ فترة طويلة ، قالت شاكيرا: "لا يهم كثيرًا إذا كان شخص ما مخلصًا أم لا ، ما يهم حقًا هو أن تظل مخلصًا لنفسك ". 
انفصل الزوجان العام الماضي بعد أن ظلوا معًا لمدة 12 عامًا تقريبًا ، وسط شائعات عن الخيانة الزوجية من جانب بيكيه، من بعدها أعلن عن صديقته الجديدة ، من بعدها حاولت شاكيرا أن ترد كرامتها على طريقتها الخاصة، وفي بعض الشائعات التي تبين مواعدتها مع النجم العالمي توم كروز

حاولت شاكيرا في خطابها أن تكون مصدر طاقة وقوة للسيدات، قالت:" يأتي وقت في حياة كل امرأة، لا تعتمد فيه على الشخص الذي تحبه، في هذا الوقت عليكِ بالاعتماد على ذاتك فقط وتقبلها كما هي عليه". 

شاكيرا توجه رسالة لجميع النساء 

تحدثت شاكيرا عن قوة المرأة ومرونتها ، وكيف أصبحت تدرك أن المرأة قادرة على القيام بأكثر مما يتم قوله في كثير من الأحيان وتابعت في حديثها "النساء أقوى بكثير مما نعتقد نحن أشجع مما نعتقد، أعتقد أننا أيضًا أكثر استقلالية مما تعلمنا أن نكون ".

كشفت شاكيرا أنه خلال الأوقات التي شعرت فيها بالضياع ، كانت الموسيقى هي التي ساعدتها في العودة إلى نفسها، ثم أشادت بالنساء قائلة: "بالنسبة لهن ، من أجلك ، كتبت ما كتبته ، وغنيت ما غنيته لأن المرأة فقط هي التي يمكن أن تحب لدرجة تمزق نفسها".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه