أشهر فرقة كورية في العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 30 أغسطس 2020
أشهر فرقة كورية في العالم
مقالات ذات صلة
صور: هكذا ظهر أولاد المشاهير في أول يوم دراسي
رامي يوسف Ramy Youssef ورد فعل غريب بعد خسارته جائزة الإيمي Emmys 2020
صور أشباه النجمات العرب على أرض الواقع: يخلق من الشبه أربعين

انتشرت أغاني أشهر فرقة كورية في العالم في جميع أنحاء العالم إذ أصبحت ثقافة شعبية على مستوى العالم عن طريق اليوتيوب والفيديوهات الموسيقية. سنتعرف في هذه المقالة إلى أشهر فرقة كورية في العالم فتيان وفتيات.

أشهر فرقة كورية 2020:

  • بانقتان بي تي اس BTS:

تشكلت أشهر فرقة كورية في العالم بي تي اس عام 2013 عندما أصدرت ألبومها الأول " كول فو سكول" بالتعاون مع شركة التسجيلات بيغ هيت إنترتينمنت بالإضافة إلى ألبوم الشباب للأبد عام 2016 والأجنحة عام 2016 مما كون لهذه فرقة صيت لها في العالم باعتبارها مجموعة واعية اجتماعياً، وقد حازت الفرقة على اهتمام دولي عام 2017 حيث إنها حصلت على شهادة من رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية RIAA، غالباً ما تركز الفرقة في أسلوبها الموسيقي على العلاقات الإجتماعية والشخصية ومشاكل الطلاب المراهقين والحب والفقدان.

أشهر فرقة كورية للبنات:

  • ريد فيلفيت:

تعد فرقة ريد فيلفيت أفضل فرقة كورية للبنات على الإطلاق بدأ عملها في عام 2014 بأغنيتها السعادة، وتضم 4 أعضاء؛ إيرين وسولجي وويندي وجوي، وتقدم هذه الفرقة العديد من الأغاني والفيديوهات الموسيقية كما قاموا بإصدار نسخ انجليزية لأغانيهم.

  • توايس:

تعد توايس فرقة فتيات تتكون من 9 أعضاء تشكلت عام 2015 بالتعاون مع وكالة جاي واي بي إنترتينمنت، وقد سميت باسم توايس يعني مرتين لأن أعضاء الفرقة يقمن بإذهال المستمعين مرتين؛ الأولى من خلال استمتاع والثانية من خلال رؤيتهن.

  • بلاكبينك:

تعد بلاكبينك فقة فتيات ناجحة للغاية تضم جيسو وجيني وروزي وليزا، وقد قاموا بالتأثير على الموسيقى من خلال الأغاني الديناميكية والجريئة بالإضافة إلى تصاميم القص المذهلة التي يقدمونها في عروضها الفنية.

أشهر فرقة كورية أولاد:

  • اكسو EXO:

تعد فرقة اكسو فرقة فتيان كوريا الجنوبية الصينية تتكون من 9 فتيان وهي أكبر فرقة فتيان في العالم، وقد قدمت عوضهها الفنية في دورة الألعاب الألولمبية الشتوية في عام 2018 في بيونغتشانغ وتكون موسيقاهم عباة عن مزيج من الوك وموسيقى الراب والهيب هوب، وقد ترشحوا لجائزة أفضل فنان اجتماعي بحفل جوائز البيلبورد لعام 2019.

  • ان سي تي NCT:

تعد ان سي تي فرقة فتيان كورية جنوبية تعني اسمهم باختصار تكنولوجيا الثقافة الجديدة بدأت انطلاقتهم منذ عام 2016 بأغنية الحاسة السابعة، وتضم الفقة عدد لا نهائي من الأعضاء كما أنها مقسمة إلى فرق فرعية متعددة حول العالم بالتعاون مع وكالة ام اس إنترتيمنت.

أشهر فرقة غناء كورية:

  • سوبر جونيور:

اشتهرت فرقة سوبر جونيور باغنية الأكثر مبيعاً في العالم آسف آسف التي أُصدرت في عام 2009.

  • The Rose:

تعد فرقة The Rose  فرقة كورية تتكون من 4 فتيان يقومون بكتابة أغانيهم وتأليف موسيقاهم وعزفها بأنفسهم، وتتناول أغانيهم مواضيع الحب والصحة والعواطف الإنسانية.

تحقق أشهر فرقة كورية في العالم شهرة ونجاح سواء كوريا الجنوبية أو على مستوى العالم مما حقق الكثي من المبيعات الرقمية لأغانيهم عبر مواقع الويب واليوتيوب كما يوجد تطبيقات ذكية لتحميل أغاني أشهر فرقة كورية في العالم.

المصادر:

[1] مقال "أفضل 10 فرق فتيان كورية" منشور من قبل على We Project.

[2] مقال "الفرق الكورية" منشور من قبل على Ranker.

[3] مقال "أفضل 15 فقة كورية" منشور من قبل على Glamour Magazine.