أحلام ترد على رسالة متابع قال لها "لن تكوني أصالة"

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
أحلام ترد على رسالة متابع قال لها "لن تكوني أصالة"
مقالات ذات صلة
كلمات أغنية رسالة
العثور على رسالة من عام 1926: ماذا حدث بعد ذلك
أول رسالة "برائحة" عابرة للقارات

 ردت الفنانة أحلام عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر على متابع وجه لها رسالة قال فيها إنها لن تكون مثل الفنانة أصالة نصري.

في التفاصيل، دون حساب يحمل اسم فهد الأحمدي رسالة خاصة للفنانة أحلام عبر موقع التدوين القصير تويتر، قال فيها: "لن تصبح اصالة".

ولكن على الفور ردت الفنانة احلام على رسالته وإنها لا ترغب أن تكون أصالة بل هي ترغب في أن تكون أحلام وفقط، وجاء نص رسالتها: "يا حليلك من قال لك اني ابي اكون اصاله  انا احلام وما ابي اكون الا احلام".

وتوالت التعليقات على حساب أحلام مؤكدين أن هذه الرسالة هي للوقيعة بينها وبين الفنانة أصالة بعد تحسن علاقتهم مؤخراً.

ومن ضمن التعليقات: "انتي ارقى من هالنوع من التعليقات ، علاقتك جيده ب اصاله لا تحاولين تحوسين وتدوسين"، وقال آخر: "ـحلام لاتردين على احد دايم انتي واثقه وكل فنان او فنانه لها شي اوحس عند جمهور وانتي اكيد مدرسسسه فن و طيبه".

وقال آخر: "احلام الملكة و فنانة العرب انتي ارقى من انك تردي على التافهين صغار العقول احلام الشمس و اصالة القمر اثنينهم نحبهم و مانستغنى عنهم".

في وقت سابق كانت أحلام وأصالة محل اهتمام الكثير عبر منصات السوشيال ميديا، وذلك بعد تحسن علاقتهما.

وكانت قد حلت الفنانة السورية أصالة نصري وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن والفنانة أسما لمنور ضيوفاً على منزل الفنانة أحلام الشامسي التي استقبلتهم بالترحاب هي وزوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري في سهرة خاصة خلال إجازة الصيف.

وفي مقاطع الفيديو التي تم رصدها عبر السوشيال ميديا، ظهرت أحلام وهي تستقبل ضيوفها مرتدية بيجاما أنيقة لفتت أنظار الجميع، من قماش الستان وأعدت لهم وليمة على العشاء مكونة من أنواع مختلفة من الأسماك المطهية بطرق متنوعة.

وعقب وليمة الغداء قررت أحلام أن تدعو ضيوفها للعب الكوتشينة، بعد الانتهاء من تناول طعام العشاء، حيث عمّت أجواء المرح والضحك المكان.