أحلام ترد على حقيقة اعتزالها وسبب غيابها عن السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يوليو 2022
أحلام ترد على حقيقة اعتزالها و سبب غيابها عن السوشيال ميديا
مقالات ذات صلة
فيديو صادم يكشف حقيقة منشورات السوشيال ميديا التي تبهر الجميع
بعد 10 سنوات: صورة على السوشيال ميديا السبب في عودة متشرد لأهله
أحمد حسن يتصدر السوشيال ميديا في مصر والسبب هدايا خيالية لزوجته

 خرجت الفنانة أحلام الشامسي عن صمتها للرد على الأنباء التي تحدثت عن اعتزالها للغناء بعد غياب طويل عن منصات التواصل الاجتماعي.

أحلام مؤخراً كانت غابت لفترة عن السوشيال ميديا ولم تعلق على ما تردد خلال الفترة الأخيرة، ولكنها أخيراً قررت الرد على كل ما انتشر وعن تساؤلات الجمهور عن السر وراء غيابها.

وكتبت أحلام الشامسي تغريدة عبر موقع التدوين تويتر ردت بها على أنباء اعتزالها التي رددها البعض عبر حساباتهم الشخصية، لتكشف سبب غيابها بكلمات تحدثت فيها عن أجدد أعمالها وأثارت الجدل.

أحلام ترد على حقيقة اعتزالها

وكتبت الفنانة أحلام الشامسي في تغريدتها: "أولاً اشكر على السؤال والمحبة، ثانيًا أبارك أو أعزي أو اهني هذا واجب وما يزعل أحد؟! ".

وأكملت: "ثالثًا أنا في عطلة لمدة شهرين مع عائلتي واعتقد من حقي من بعد مجهود سنة كاملة وهذا تجديد بحد ذاته، ولا جديد حاليًا واعتقد عملت ألبوم ناجح ولليوم موجود وأخيرًا البركة في جمهوري وشكراً".

رسائل أحلام للفنانة أصالة

وحرصت أحلام بعدها إلى العودة للتواصل من جديد مع زملائها الفنانين على تويتر وتوجيه التهنئة للفنانة السورية أصالة نصري على صدور ألبومها الجديد الأخير وعن النجاح الذي حققته.

ووجهت أحلام رسالة إلى أصالة قائلة: "تعيشي وحنا نحبك ونفخر بك حتى قديمك جديدك فما بالك جديدك ياحظنا فيك ويا حظ جمهورك فيك ألف مبروك وأكيد بسمع واستمتع مبروك حبيبتي أصالتنا".

ومن جهة أخرى وجعت رسالة للفنان السعودي محمد عبده، عبر تويتر ايضاً قائلة: "بونوره الرقم الصعب في الوطن العربي صاحب الأغاني الخالدة اسمه عنوان للفخر صاحب موسوعات".

يذكر أن أخر الألبومات التي طرحتها أحلام بعنوان "فدوة عيونك" ويتكون من 24 أغنية باللهجة الخليجية، هم: فدوة عيونك، عيوني بس، حزين، زوبعه، يا آدمي حس، دفتر وممحاه، الله يرحمه، تشرق الشمس وتغيب، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقا، خاطري ضايق، ابن التراب، وما سألت إلا عليك.

وتعاونت أحلام في ألبوم "فدوة عيونك" مع الملحن محمود خيامي، في عدد من الأغاني المصرية، كما تعاونت مع عدد من الشعراء والملحنين منهم الشاعر تركي آل الشيخ والملحن عزوف والشاعر دايم السيف والأمير خالد الفيصل والملحن طلال والموزع خالد عز.