;

يوم البسكويت العالمي: تاريخ الاحتفال به وطريقة تحضيره في 10 دقائق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مايو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 29 مايو 2023
يوم البسكويت العالمي: تاريخ الاحتفال به وطريقة تحضيره في 10 دقائق

يحتفل العالم في 29 مايو، بيوم البسكويت هذا اليوم المخصص للاحتفال بهذه الحلوى المميزة حول العالم.

حسنًا، إذا كان اليوم ممتعًا جدًا، فلماذا لا نحتفل به مع الآخرين أيضًا نعم ، بينما لديك هذه الحلوى اللذيذة في يوم خاص، تأكد من مشاركة بعض الأمنيات والرسائل القصيرة والمزيد مع أصدقائك وعائلتك.

تاريخ يوم البسكويت

يوم البسكويت الوطني هو يوم طعام بدأ في عام 1630 عندما ولد تشارلز ملك إنجلترا.

 تم استيراد شاي "ميري مونارك" إلى إنجلترا خلال فترة حكمه، في 23 ديسمبر 1675 ، نشر إعلانًا يحتوي على كوفي شوبس.

 لقد نفى ذلك فقط بسبب رد الجمهور السلبي في 8 يناير 1676، كلمة "بسكويت" تستخدم للإشارة ولكن في الولايات المتحدة تستخدم لتسميتها "ملف تعريف الارتباط".

 من الطريقة الشهيرة لعمل البسكويت إنه يتم خبزه بالدقيق الأبيض، ويتحول إلى سكر تقريبًا، سوف يثبت بسرعة مستوى السكر في الدم.

يعد الخردل من التوابل الشائعة التي تستخدم في صناعة البسكويت في الجنوب ، وهو فريد لتمييز لحم الخنزير. تتطلب معظم طرق ملفات تعريف الارتباط جرعة صحية من الزبدة في عملية الطهي. كثير من الناس يزبدون بسكويتهم بالزبدة بعد أن خدموا أيضًا. التناقض الرئيسي بين البسكويت و فات هي العامل التخمير. البسكويت يستخدم صودا الخبز . تستخدم لفات الخميرة.

معلومات عن البسكويت

لم يبدأ المفهوم الحديث أو ينبغي أن نقول "حلوى" للبسكويت كحلوى حتى القرن السابع. اعتبرهم القدماء بصرامة على أنهم طعام سفر - شيء ستأخذه معك في رحلات طويلة لن تفسد.

ولكن الفرس بدأوا في التجربة. بدلًا من تحويل الدقيق إلى عجينة بالماء ، بدأوا بدمج مكونات أخرى مثل البيض والزبدة والكريمة لتحسين القوام.

ولقد لاحظوا أنه عندما أضفت هذه العناصر إلى المزيج ، ينتهي بك الأمر بمأكولات لذيذة ورقيقة أكثر. بعد فترة ، قدموا أشياء حلوة ، مثل الفاكهة والعسل وصنعوا الكعك الأول في التاريخ.

وصل البسكويت إلى أوروبا في نهاية القرن العاشر. تقول الأسطورة أن راهبًا أرمنيًا سافر من آسيا الوسطى إلى فرنسا ونقل وصفة كان قد تعلمها في القوقاز. كانت النكهة الرئيسية في ذلك الوقت هي الزنجبيل.

ومع ذلك لم يكن هذا البسكويت من الحلويات الحديثة التي نتمتع بها اليوم، كانوا رقيقين وألذ طعمًا من أسلافهم القدماء لكن الإنتاج الضخم للسكر كان لا يزال غائبًا.

بالنسبة لمعظم العصور الوسطى كان البسكويت عرضًا جانبيًا وشهية غريبة يستمتع بها الناس في بعض أنحاء العالم في بعض الأحيان كجزء من مطبخهم التقليدي.

بمجرد أن ارتفع إنتاج السكر في القرن الثامن عشر تغيرت اللعبة، فجأة ،مكن لمطاحن الدقيق وصانعي الخبز إضافة حلاوة إلى خلطاتهم وإنشاء فئات جديدة تمامًا من المنتجات كل ذلك بتكلفة منخفضة.

بحلول القرن التاسع عشر  ارتفع معدل استهلاك الفرد من السكر ، وأنشأت شركات البسكويت مثل McVitie’s و Crawfords و Carr مصانع لإنتاج الحلويات بكميات كبيرة.

ومع ذلك فإن تاريخ البسكويت ينقسم بين العالم الجديد والقديم. في العالم الجديد ، أصبح المصطلح يعني خبزًا سريعًا ناعمًا مخمّرًا. في العالم القديم ، كانت تشير إلى منتج دقيق غير مختمر وصلب ومسطح.

يوم البسكويت هو احتفال بالبسكويت بجميع أشكاله ليس فقط بسكويت التقليدي ولكن أيضًا كعك الشوفان والبسكويت الصحي والبسكويت المائي والخبز المقرمش

بسكويت العشر دقائق

تستغرق هذه الوصفة 10 دقائق فقط للتحضير

وقت الطهي: 12-15 دقيقة

60 جرام دقيق ذرة

225 جرام دقيق عادي

60 جرام سكر بودرة

225 جرام زبدة

½tsp خلاصة الفانيليا

80 جرام رقائق شوكولاتة بيضاء

طريقة عمل البسكويت العشر دقائق

أضف جميع المكونات إلى الخلاط واخلطها حتى يبدأ المزيج في التكتل معًا.

ضعي المزيج على سطح مرشوش قليلًا بالدقيق واستخدمي يديك لتقريب العجين معًا على شكل كرة ثم لفه على شكل سجق سميك.

غلفي العجين بورق لاصق وضعه في الثلاجة لمدة ساعة. إذا كنت ستجمد، بعد ساعة واحدة قطّعي نقانق العجين إلى شرائح بسمك حوالي 10 3 سم ثم ضعيها معًا مرة أخرى في شكل النقانق ولفيها في غلاف بلاستيكي ثم جمديها.

سيسمح لك ذلك بطهي البسكويت متى أردت ذلك.

إذا كنت تخبز الآن سخني الفرن إلى 190 درجة مئوية / 170 درجة مئوية / علامة غاز 5.

خذ العجينة وقطعيها إلى أقراص بسمك 3 سم. ضعيها في صينية خبز مبطنة واخبزيها في الفرن لمدة 12-14 دقيقة حتى تصبح ذهبية اللون قليلاً.

إزالة البسكويت من الفرن ويترك ليبرد.

نأخذ رقائق الشوكولاتة البيضاء ونذوبها في وعاء في الميكروويف حتى تسيل. استخدم ملعقة صغيرة لرش الشوكولاتة فوق البسكويت.

ضع النقانق في الفريزر وتأكد من أنها ملفوفة جيدًا  وجاهزة للإمساك بها بعد التجميد.

وللكميات المخزنة دونة تسوية، سخن الفرن مسبقًا إلى 190 درجة مئوية / 170 درجة مئوية / علامة غاز. أخرج العديد من أقراص خبز البسكويت من الفريزر حسب حاجتك وضعها على ورق مقاوم للشحوم على صينية خبز.

ضعيها في الفرن لمدة 14-15 دقيقة حتى تصبح ذهبية اللون. رشي فوق الشوكولاتة البيضاء حسب الطريقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه