;

والد حلا شيحة يرد على انتقادات ظهورها بدون حجاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
والد حلا شيحة يرد على انتقادات ظهورها بدون حجاب

تصدر اسم الفنانة حلا شيحة منصات السوشيال ميديا، وذلك عقب ظهورها في فيديو يجمعها بصحبة أولادها بدون حجاب عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

وعقب الضجة التي أثيرت، خرج الفنان أحمد شيحة والد الفنانة حلا شحية للرد على هذه التعليقات السلبية، وقال في تصريحاته لبرنامج et  بالعربي: التعليقات المتداولة حول حلا مجرد كلام فارغ وسخيف وبلا قيمة، وأضاف في تصريحاته: ابنتي ليست محجبة بالمفهوم المعتاد، ترتدي طرحة خفيفة وتضعها على نصف شعرها فقط وتغطي رقبتها لا أكثر.


وأكمل حديثه قائلاً: "اتركوها في حالها.. ابعدوا هناك.. مفيش حاجة تركزوا فيها غير حلا والحجاب!!.. هناك الكثير من الأشياء المهمة حولنا".

كانت حلا نشرت فيديو لأطفالها، وعلقت قائلة: " أنا أؤمن بقوة الأسرة، قوة الحب، قوة الطهارة والفرح، أعتقد أن الغد مكان رائع، وذلك عندما نمر بأوقات عصيبة". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وأكملت حديثها: "أوقات حزينة، وأحداث صادمة، لن يقودنا الشعور بالذنب والغضب إلا إلى مكان أفضل، ونصبح أكثر حكمة وأقوى وأقل غضبًا ومغفرة أكبر، ألقي نظرة على أبنائي وأرى حضورا، فهم سعداء جدا بضحكاتهم من قلوبهم، يمكننا أن نتعلم الكثير من أطفالنا".

وكانت حلا أثارت الجدل نهاية العام الماضي بعد تداول أخبار عن طلاقها من الداعية معز مسعود،  وأكدت أن كافة الأخبار المتداولة عن طلاقها غير صحيح، معلقة: "لكل المتابعين والمحبين على صفحتي وفي الوطن العربي حابة أقولكم مفيش أي خبر اتكتب عن معز وعني يخص الطلاق صحيح".

وقالت في نص رسالتها : " كلامي في البوست اللي فات كان كلام عام و لم اقصد بيه حد معين ابداً و معز بعيد عن الكلام ده تماماً بالعكس هو سبب كبير لحاجات جميلة في حياتي و حياة اولادي و مشفتش كتير زي اخلاقه و احترامه و عيب الكلام اللي بيتقال عن صفحات السوشيل ميديا كله مش صح ابدا ً".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه