;

بعد تضامنها مع غزة.. والد أنجلينا جولي يتهمها بإطلاق الأكاذيب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2023
بعد تضامنها مع غزة.. والد أنجلينا جولي يتهمها بإطلاق الأكاذيب

شن الممثل الأمريكي جون فويت هجوما على ابنته النجمة أنجلينا جولي، بعد انتقادها القصف الإسرائيلي لقطاع غزة وإعلان تضامنها مع الأطفال الفلسطينيين.

ووصف فويت تصريحات ابنته، التي قطعت علاقتها به منذ سنوات، بـأنها "أكاذيب".

ووجّه فويت رسالة لمتابعيه قائلا "أشعر بخيبة أمل من تصريحات ابنتي كالكثيرين منكم، فهي لا تفهم أن الصراع حول تدمير تاريخ أرض الله، أرض اليهود المقدسة، بجانب الوقوف أمام العدالة السماوية".

وأضاف "الإرهابيون هاجموا إسرائيل، والأمهات والأبناء الأبرياء، كما أنهم يحاولون إبادة اليهود والمسيحيين، الفلسطينيون حصلوا على الكثير من المال الذي لم يشاركوه مع أحد، بدلا من ذلك اشتروا به الأسلحة، وأنتم تعتبرون إسرائيل المشكلة؟!".

ودعا ابنته أنجلينا جولي إلى إعادة تقييم رأيها بشأن دور إسرائيل في الحرب، قائلاً: "حماس تدمر شعبها، وليس إسرائيل".

وكانت أنجلينا جولي المبعوثة الخاصة السابقة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين عبّرت عن رفضها للحرب على غزة قائلة "هذا هو القصف المتعمد للسكان المحاصرين الذين ليس لديهم مكان يفرون إليه".

وأضافت نجمة هوليود "لقد ظلت غزة بمثابة سجن مفتوح منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، وتتحول بسرعة إلى مقبرة جماعية. 40% من القتلى أطفال أبرياء. عائلات بأكملها تُقتل".

وتابعت: "بينما يراقب العالم وبدعم نشط من العديد من الحكومات، يتعرض الملايين من المدنيين الفلسطينيين -الأطفال والنساء والأسر- للعقاب الجماعي وتجريدهم من إنسانيتهم، كل ذلك بينما يُحرمون من الغذاء والدواء والمساعدات الإنسانية، وهو ما يتعارض مع القانون الدولي".

وختمت جولي رسالتها بالقول: "من خلال رفض المطالبة بوقف إطلاق النار لأسباب إنسانية ومنع مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة من فرض وقف إطلاق النار على كلا الطرفين، فإن زعماء العالم متواطئون في هذه الجرائم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه