;

هنا شيحة تزوجت 3 مرات وترفض الحديث عن شقيقاتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
هنا شيحة تزوجت 3 مرات وترفض الحديث عن شقيقاتها

هنا شيحة مَعرُوفةٌ بتميُّزِها الفنِّيِّ وتقديسِها الحياةَ العائليَّةَ،شقيقاتُها أهَمُّ أصدقائِها، وتعمَلُ المُستَحِيلَ لأجلِ راحَةِ أبنائِها.

 إليكُمْ في هذه الحَلْقةِ أبرَزَ المَعلُومَاتِ عن حياتِها الشخصيَّةِ.

 معلومات عن هنا شيحة

وُلِدَت هنا شيحة عامَ ألفٍ وتسعِمئةٍ وخمسةٍ وثمانين بالعاصِمَةِ اللبنانيَّةِ بيروت.

والِدُها الفنَّانُ التشكيليُّ أحمد شيحة ووالِدَتُها السيدةُ اللبنانيَّةُ نادية زيتون، هنا وشقيقاتُها أربَعُ بناتٍ على قدرٍ كبيرٍ من المَوهِبةِ والجَمَالِ، لكنَّ أشهَرُهن في الوَسَطِ الفَنِّي هنا وحلا.

زواج هنا شيحة  

تزوَّجَت للمَرَّةِ الأولى بمُهندِسِ الديكور فوزي العوامري، وأنجَبَت منه طفلَيْن، لكن لم يتَّفِقَا في حياتِهما الشخصيَّةِ.

وتَوَالَتِ الأَزَمَاتُ بينَهما، فاضطُرَّت إلى طَلَبِ الطَّلَاقِ، وعندَمَا رفَضَ زوجُها رغبتَها رَفَعت دَعْوَى خُلعٍ.

واجَهَت هنَا عددًا من الأَزَمَات بعدَ انفصالِها، كانَ أبرَزُها عندَمَا فُوجِئَت بقرارِ مَنْعِ ابنَيْها من السَّفَرِ بقرارٍ من طليقِها، وذلكَ بسبَبِ رفضِهما لأكثَرَ من شهرَيْن الذِّهَابَ إلى مَكَانِ الرؤيةِ للقاءِ والِدِهما.

وأكَّدَت هنا أنَّها تتكَفَّلُ بكُلِّ مَصَارِيفِ ابنَيْها الماديَّةِ، وذلكَ بعدَ الخِلافَاتِ القَضَائيَّة بينَهما بسبَبِ النَّفَقَةِ، فحُكِمَ لهَا بألفَيْ جُنَيْهٍ، لكنَّه خفَّضَها إلى ألفٍ وأربعِمئةِ جُنيهٍ فقط.

 تزوَّجَت هنا شيحة للمَرَّة الثانِيَةِ بأحمد خضير، لكنَّ هذه الزيجةَ لم تَستَمِرَّ طَوِيلًا وانتَهَت بالطَّلَاقِ بعدَ سَنَواتٍ قليلةٍ.  

الزيجةُ الثالثةُ كانت بالفنَّانِ أحمد فلوكس، وتمَّ عَقْدُ قِرانِهما في حفلٍ عائليٍّ بسيطٍ، لَكِن وَقَعَ الانفصالُ بعدَ أشهُرٍ قليلةٍ، واكتَفَت هنا بإعلانِ أنَّ سبَبَ الطلاقِ هو عدَمُ اتِّفاقِهما.

 علاقة حب جديدة في حياة هنا شيحة

جرَى تداوُلُ أنباءٍ حولَ وُجودِ عَلاقةٍ بين هنا شيحة ومحمود شاهين مُنذُ فترةٍ طويلةٍ، وذلك بعدَ ظُهورِهما معًا في أكثَرَ من مُناسَبَةٍ وكان يتردَّدُ أنَّهما يُعِدَّان لحفلِ زِفافِهما في أقرَبِ وقتٍ.

لكن بعدَ فترةٍ، غابَ الثُّنائيُّ عن الأضواء وعن الظُّهُورِ معًا على السوشيال ميديا، لا تُفَضِّلُ هنا أن تكونَ حياتُها الشخصيَّةُ مُتداوَلَةً عبرَ وسائِلِ الإعلام.

هنا شيحة تتحدث عن شقيقتها حلا

رَفَضَت أكثَرَ من مَرَّةٍ الإفصاحَ عن أيِّ مَعلُومَاتٍ حَولَ شقيقتِها حلا شيحة، مُؤكِّدَةً أن أيَّ لقاءٍ تليفزيونيٍّ ستَقُومُ بإجرائِه، يَجِبُ أن يكونَ حولَ فَنِّها وما تُقدِّمُه للجُمهُورِ، وليسَ للإفشَاءِ عن أسرارِها الشخصيَّةِ.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه