;

بن أفليك وجينيفر لوبيز يتعرضان لموقف محرج بسبب هذا التصرف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
بن أفليك وجينيفر لوبيز يتعرضان لموقف محرج بسبب هذا التصرف

أثبت أحد المعجبين، بالثنائي بن أفليك وزوجته جينيفر لوبيز، أن علاقة الحب التي تجمع بينهم حقيقة وصادقة، إذ التقطت صوراً لهم وهم في حياتهم الطبيعية، وظهر أفليك وهو يتعامل برفق وحب مع جي لو.
يمكنك الاطلاع على التفاصيل ومعرفة ما دار بينهما، من خلال التقرير التالي، وفقًا لما جاء في موقع Bright side الأمريكي. 

بن أفليك وجينيفر لوبيز 

تم تصوير لقطة من حياتهم الطبيعية للزوجين، ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار جدلاً بين معجبينهم، خاصة بعد رؤية الصدق والرومانسية بين الثنائي. 

بن أفليك وجينيفر لوبيز يتعرضان لموقف محرج بسبب هذا التصرف
في مقطع الفيديو المنشور لها، شوهد بن أفليك مع شريكته جينيفر لوبيز، وهو يحمل قهوته المثلجة، ويتجه إلى سيارته المرسيدس، وعندما وصلوا للسيارة، اقترب من الباب وفتحه حتى تركب زوجته، هذه اللقطة الرومانسية التي تعشقها معظم الفتيات. 

علاقة الحب بين بن أفليك وجينيفر لوبيز 

بعد أن لاحظ بن أفليك بأن هناك أحداً من المعجبين يقوم بتصويره، شعر بالتوتر وطلب من الشخص بأن يتوقف عن القيام بهذا، حتى لا يشعر بأنه تحت الأضواء، وبالفعل توقف الشخص وابتعد عنهم.

انتشر هذا المقطع على موقع تويتر، وتحدث مستخدمو السوشيال ميديا على مدى التفاهم والحب بين الشركين، وأن علاقتهم ببعض حقيقية وصادقة. 

بن أفليك وجينيفر لوبيز يتعرضان لموقف محرج بسبب هذا التصرف
لكن البعض الآخر يرى بأن ليس من شأن أحد من الجماهير، أن يقتحم اللحظة الهادئة التي جمعت بينهم، فهم أيضًا لديهم الحق في أن يكونوا على طبيعتهم بدون الكاميرات والأضواء. 

شوهد الاثنان يبتسمان ويمسكان بأيدي بعضهما البعض، ويتمتعان بصحبة بعضهما البعض، كان أفليك يبتسم ابتسامة عريضة على وجهه وهو يحمل قهوة كبيرة مثلجة بينما يبتسم لوبيز ويدخل في محادثة معه وهو يحمل مشروبًا ساخنًا أصغر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه