;

نهر في بريطانيا يتحول إلى اللون الأحمر.. ما السبب؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
نهر في بريطانيا يتحول إلى اللون الأحمر.. ما السبب؟

نهر في بريطانيا يتحول إلى اللون الأحمر.. هل اقتربت نهاية العالم؟ استيقظ مواطنو مدينة برمنغهام البريطانية على تحول مياه أحد الأنهار إلى اللون الأحمر وهو ما دفع مجلس المدينة إلى فتح تحقيق لتفسير تلك الظاهرة.

ظواهر غريبة 

ويعد تحوّل لون المياه إلى اللون الأحمر الدموي علامة متعارف عليها في بريطانيا على أنها إشارة إلى اقتراب موعد "نهاية العالم".

ونشرت المتحدثة باسم المجلس، جيلي بيرمنغهام، صورة للظاهرة الغريبة على موقع "إكس"، الأمر الذي أثار ضجة واسعة بين السكان المحليين.

واكتشف أحد الأشخاص مجرى ملطخا بالدماء في بيري كومون ميدوز، ومنذ ذلك الحين أطلق مجلس مدينة برمنغهام تحقيقا في هذه الظاهرة بحسب ما كتبته صحيفة "ديلي ميل" Daily Mail.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فحتى الآن لم تتمكن السلطات المحلية والشرطة بعد من تحديد أسباب هذه الظاهرة الحادثة.

وفتح مجلس مدينة برمنجهام تحقيقاً في محاولة لفهم الأسباب وراء تغيير اللون واستيعاب ما يحدث مع الوقوف على الأسباب المحتملة وراء هذه الظاهرة الغريبة.

وما بين التحذيرات الخوف من بكتيريا القولون والمخاوف من الظاهرة وقف الجميع أمام كارثة وراء تغير لون مياه الدانوب، وحتى هذه اللحظة لم تتمكن السلطات المحلية والشرطة من تحديد أسباب هذه الظاهرة الغريبة إلا أن بعض التقارير البيئية أشارت إلى وجود نوع من الطحالب يتسبب في هذه الظاهرة.. وفقاً لما ذكرته الصحيفة البريطانية

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه