;

نبيلة عبيد .. تزوجت 4 مرات ودخلت في خلاف مع جالا فهمي بسبب رجل

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
نبيلة عبيد .. تزوجت 4 مرات ودخلت في خلاف مع جالا فهمي بسبب رجل

حياتُها الشخصيَّةُ مثيرةٌ للجدل، ودائمًا ما ينتظِرُ جمهورُها ظهورَها في البرامج التلفزيونية.

هي نجمةُ مِصرَ الأولى نبيلة عبيد التي لا تَزالُ حياتُها تحمِلُ الكثيرَ من الأسرار التي لم يُعلَنْ عنها، وإليكُمْ مَعلوماتٍ عن حياتِها الشخصيَّةِ.

 معلومات عن نبيلة عبيد  

اسمُها الحقيقيُّ نبيلة محمد أحمد عبيد، وُلِدَت في حي شبرا بالقاهرةِ عامَ ألفٍ وتسعِمئةٍ وخمسةٍ وأربعين.

تعلَّقَت بالتمثيل والفنِّ مُنذُ طفولتِها؛ وذلك بسبب قُرْبِ إحدى دُورِ العرض القديمة من مَنزلِها.

مسيرة نبيلة عبيد الفنية  

فكانت تنظُرُ إلى الجُمهورِ كُلَّ يومَ جُمُعةٍ في عرضِ الأفلام الجديدة، وتمنَّت أن تكونَ من النجمات اللاتي يَنجَذِبُ الجمهورُ إلى أعمالِهنّ.

دَخَلَت عالَمَ الفنِّ من خلالِ فيلم "مفيش تفاهم" مع المُخرِجِ عاطف سالم، وقدَّمَت دورَ كومبارسٍ صامتٍ.

زيجات نبيلة عبيد

تزوَّجَت بعدَها بعاطف سالم عامَ ألفٍ وتسعِمئةٍ وثلاثةٍ وستين، ولم يستَمِرَّ زواجُهما سوى أربعِ سنواتٍ فقط.

الحَديثُ عن زيجاتِها الأخرى كانَ السَّبَبَ في الكثيرِ من المَشاكِلِ، خاصَّةً أنها لم تُعلِنْ عن هذه الزيجاتِ إلَّا في مَطلَعِ الألفيَّةِ الجديدة.

فَقَد أعلَنَت أنَّها تزوَّجَت أربعَ مَرَّاتٍ ودَخَلَت في خِلافاتٍ كبيرةٍ بسببِ هذا الإعلان؛ أبرَزُها خِلافٌ مع الفنَّانةِ جلا فهمي.

ففي عامِ ألفين وعشرةٍ، أعلَنَت أنها تزوَّجَتِ المُخرِجَ أشرف فهمي سرًّا، ولكنَّ ابنَتُه الفنَّانةُ جلا فهمي خَرَجَت ونَفَت ما تردَّدَ.

بعدَها ظَهَرَت في أحد البَرامِجِ التلفزيونية وأعلَنَت أنَّ أطوَلَ زيجاتِها استمَرَّت تسعَ سنواتٍ، وكانت بالسياسيِّ أسامة الباز.

كما كانت لها زيجَتَان من شخصياتٍ عربيةٍ شهيرةٍ رَفَضَتِ الإفصاحَ عنهما في أيِّ لقاءاتٍ لها قالت إن والدها إذا تزوج نبيلة عبيد كان سيخبرها .

 خلافات نبيلة عبيد

دَخَلَت نبيلة عبيد أيضًا في خلافٍ مع الفنَّانة مريم فخر الدين بعدَ أن تحدَّثَت عنها، فقد أعلَنَت مريم فخر الدين أنَّ نبيلة عبيد كانت مُرتبِطةً بأحدِ الوُزَراء السابقين بمصر، نَفَت نبيلة عبيد ما تردَّدَ وأكَّدَت أنَّه لا صِحَّةَ له تمامًا.

شَهِدَت حياتُها صِراعًا أيضًا مع نجمةِ الجماهيرِ نادية الجندي؛ بسببِ أعمالِهما الفنيَّة، نافَسَت نبيلة عبيد نادية الجندي بشدَّةٍ على إيراداتِ السينما في الثمانينيَّات، وتسبَّبَ هذا في خَلْقِ صراعاتٍ بينَهما.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه