;

النسخة النسائية من "سفاح الجيزة" تثير الذعر بمصر.. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
النسخة النسائية من "سفاح الجيزة" تثير الذعر بمصر.. ما القصة؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، واقعة أثارت الذعر في مصر، تفيد باستهداف سيدة بمنطقة السادس من أكتوبر، للكثير من الشابات والأطفال، وقتلها لعدد كبير منهم.

وحذر العديد من قاطني مدينة السادس من أكتوبر، خلال تغريدات على منصة "إكس"، من السيدة التي وصفت بـ"سفاحة الجيزة"، لاستهدافها المارة الآمنين وترويعهم، بالإضافة لاستغلالها ظلام الليل لتخفي وقتل الأطفال والفتيات، على حد مزاعم متداولي الواقعة.

وكان من بين النشطاء الذين حذروا من "سفاحة الجيزة"، حساب بمنصة "إكس" يحمل اسم "آلاء غراب"، والتي نشرت في تغريدة كل ما تعرفه عن الواقعة، قائلة: "أي حد في أكتوبر يا شباب يخلي باله، بجد الموضوع مأساوي. ست بتقتل أي حد بتشوفه بنات أو أطفال أو أي حد".

وتابعت: "مجرد ما بمتشي جمبك بتضربك بسكينة، في ثلاثة ماتوا لحد دلوقتي، بالله خلو بالكوا من نفسكوا".

وكشفت "آلاء" بعض من الأماكن التي شُهدت فيها "سفاحة الجيزة"، قائلة": "الست دي شافوها في الحصري والحي الأول عندنا وكذا مكان ومحدش لسه عارف يمسكها".

ما قالته صاحبة الحساب سالف الذكر، أكده نشطاء آخرون بمواقع التواصل، زعموا مشاهدة السيدة المتهمة بقتل أطفال وفتيات مدينة السادس من أكتوبر، وهي تتجول بعدد من شوارع محافظة الجيزة.

واستدل متداولو الواقعة على صحة حديثهم، بنشر فيديو وثقته عدسات كاميرا المراقبة بإحدى بنايات مدينة السادس من أكتوبر، يظهر تجول امرأة ترتدي ملابس متسخة، وتسير على إحدى قدميه لبتر الأخرى، وفيما يبدو أنها كانت تهرب من محاولة للقبض عليها، بحد زعم المعلقين على المقطع.

وبالرغم من انتشار هذه الرواية على نطاق واسع بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وتأكيدها من العديد من المستخدمين، غير أن حسابات أخرى بمنصة "إكس"، دحضت تلك القصة كلياً، وأكد أصحابها على عدم تصديقهم لتلك الرواية.

يشار إلى أن وزارة الداخلية المصرية لم تنفي أو تأكد الواقعة حتى الآن، على الرغم من مرور أكثر من 24 ساعة على تداولها بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يتسن لـ"رائج" حتى كتابة هذه السطور من معرفة ما إذا قد أصيب أو قتل أيا من الفتيات والأطفال بمدينة السادس من أكتوبر على يد تلك السيدة، خلال الأيام الماضية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه