;

قصة توماس ويديرس: صاحب أطول أنف في التاريخ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
قصة توماس ويديرس: صاحب أطول أنف في التاريخ

اكتسبت قصة توماس ويديرس اهتمام وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صفحة على تويتر باسم Historic Vids صورة لرأسه محفوظة في متحف ريبلي صدق أو لا تصدق. 

أنف السيد ويديرس يبلغ طوله 7.5 بوصات. يحتوي موقع غينيس للأرقام القياسية (GWR) أيضًا على صفحة عن الرجل تقول إنه كان "عضوًا في سيرك مهووس بالسفر". 

صفحة هيستوريك فيدس التي نشرت الصورة مصحوبة بهذا التعليق "توماس ويديرس كان أحد فناني السيرك الإنجليز الذين عاشوا في القرن الثامن عشر. واشتهر بامتلاكه أطول أنف في العالم ، يبلغ طوله 7.5 بوصات (19 سم)". 

أعجب ما يقرب من 1.20 مستخدمًا بالتغريد وأعاد نشرها أكثر من 7200 مستخدم. قال أحد المستخدمين أثناء تعليقه على المنشور "هذا ما يجعل تويتر غريبًا ورائعًا. مثل هذه التغريدات. شكرًا لك". وقال آخر مازحا "كان معروفًا أيضًا أنه لم يخسر أي سباق".

اعترفت غينيس أيضًا بإنجاز السيد ويديرس، حيث كُتب على موقعها على الإنترنت "هناك حسابات تاريخية أن توماس ويدرس، الذي عاش في إنجلترا خلال سبعينيات القرن الثامن عشر وكان عضوًا في سيرك مهووس بالسفر، كان لديه أنف يبلغ طوله 19 سم (7.5 بوصة)".

ومع ذلك، فإن سجل أطول أنف لشخص على قيد الحياة (ذكر) يعود إلى محمد أوزيورك من تركيا. تم تأكيد الرقم القياسي بواسطة غينيس في نوفمبر من العام الماضي ويبلغ قياسه 3.46 بوصة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه