;

صيني يطلب المساعدة لإخراج مصباح عالق في فمه بعد تجربته هذا التحدي!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
صيني يطلب المساعدة لإخراج مصباح عالق في فمه بعد تجربته هذا التحدي!

يقوم بعض الأشخاص من مختلف أنحاء العالم بمحاولة تقليد أو تجربة أشياء يشاهدونها عبر الإنترنت وأحيانا يفعلون ذلك دون تفكير، ما ينتج عنه في بعض الأحيان نتائج مؤسفة. دخل مؤخراً رجل صيني غرفة الطوارئ في مستشفى تشجيانغ مع قاعدة مصباح كهربائي تخرج من فمه، بعد تجربة واحد من أغبى التحديات على وسائل التواصل الاجتماعي.

واجه رجال الإطفاء في لواء الإنقاذ والإطفاء بمدينة يوياو في تشجيانغ بالصين واحدة من أكثر الحالات غرابة، عندما دخل رجل يُدعى تشين مركزهم وحاول شرح شيء لهم. ومع ذلك، كان فم الرجل مغطى بقميص وبدلاً من الكلمات، بدا أنه قادر فقط على نطق أصوات مكتومة. بعد إزالة القناع، أصبح سبب حديثه غير العادي واضحًا فقد خرج مصباح ليد من فمه وكان يحاول الحصول على مساعدة في إزالته.

بعد فحص فم الرجل وتقييم الموقف، قرر رجال الإطفاء أن محاولة إخراج المصباح الزجاجي صعبًا للغاية، حيث يمكن أن يسبب ضررًا خطيرًا لفم الرجل إذا انفجر الزجاج. لذلك أخذوا تشين إلى مستشفى يوياو الشعبي القريب، حيث أدرك فريق من الأطباء أن الرجل لا يستطيع فتح فمه بما يكفي لإزالة المصباح الكهربائي بأمان. لذا بدلاً من ذلك، استخدموا فتاحة فم خاصة لخلع فكه من جانب وإزالة المصباح الزجاجي.

أخبر تشين الأطباء أن المصباح الكهربائي علق في فمه قبل حوالي ساعتين. وحاول إزالته بنفسه، لكنه لم يستطع فتح فمه بما يكفي لإخراجه بأمان. كان يعاني من صعوبة في البلع والتحدث، لذلك قرر طلب المساعدة المتخصصة.

بالنسبة لسبب وجود مصباح في فمه في المقام الأول، قال الرجل إنه شاهد شخصًا يقوم بذلك في مقطع فيديو عبر الإنترنت وأراد معرفة ما إذا كان يمكنه فعل ذلك أيضًا.


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه