;

بالفيديو.. موظفة بمطعم تفقد عينها لتحمي أحد ذوي الهمم من التنمر

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
بالفيديو.. موظفة بمطعم تفقد عينها لتحمي أحد ذوي الهمم من التنمر

مساعدة مدير مطعم في الولايات المتحدة فقدت إحدى عينيها بعد تعرضها للهجوم أثناء محاولتها مساعدة مراهق من ذوي القدرات الخاصة. وثق مقطع فيديو الهجوم.

بيانكا بلوميرا، 19 عامًا، تعمل في The Habit Burger Grill في أنطاكية، كاليفورنيا. ووقعت الحادثة يوم السبت والتقطت الحادث الكاميرات المثبتة في المطعم مقطع الفيديو. تظهر المرأة وهي تتعرض للكم بعد أن لاحظت مجموعة من الرجال يضايقون مراهقاً من ذوي الاحتياجات الخاصة. 
بدأ الأمر عندما بدأ شاب يهدد المراهق من ذوي الهمم ويقول له "ما الذي تنظر إليه، توقف عن النظر بهذه الطريقة" بينما تواجه السيدة بالوميرا الرجل وتقول له "مرحبًا، كما تعلم، ما تفعله خطأ. هذا ليس صحيحًا على الإطلاق. إنه ذو احتياجات خاصة. لا يعرف ما يفعله".

بعد ذلك هاجمها الرجل دون سابق إنذار ولكمها في وجهها وصرخ عليها. ولكمها للمرة الثانية وهذا ما تعتقد المرأة أنه دمر عينها. حيث قالت لـ Fox-KTVU: "لم أكن أتوقع منه أن يلكمني على الإطلاق".

تم نقل السيدة بالوميرا على الفور إلى المستشفى والدم يسيل من عينها اليمنى. أجريت لها عملية جراحية طارئة لكنها لم تنجح في إنقاذ عينها. تم الآن تضميد الجزء المصاب، لكن المرأة قالت إن ما فعلته كان التصرف الصحيح وهي غير نادمة عليه.

قالت السيدة بالوميرا "في بعض الأحيان، أعتقد أن الأمر كله يشبه الكابوس وأحاول أن أفتح عيني ولكن بغض النظر، لا يمكنني رؤية أي شيء. في أعماقي، سيكون هناك دائمًا القليل من الأسف، لكنني لن أستعيد الرؤية بها مرة أخرى".

بينما بدأت شرطة أنطاكية تحقيقًا وبحث عن الرجل الذي غادر مع آخرين في سيارة BMW.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه