;

عريس هندي يلغي حفل الزفاف بعد حصول العروس على درجات منخفضة بالاختبارات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
عريس هندي يلغي حفل الزفاف بعد حصول العروس على درجات منخفضة بالاختبارات

حفلات الزفاف تشهد في بعض الأحيان أحداث غريبة وغير متوقعة، في حادثة غريبة مؤخراً، قرر عريس هندي إلغاء حفل الزفاف لمجرد أن عروسه حصلت على درجات سيئة في اختبارات الصف 12. حدثت الواقعة في منطقة تيرفا كوتوالي بمنطقة كانوج في ولاية أوتار براديش، الهند.

زعمت عائلة العروس أن عائلة العريس ألغت حفل الزفاف لعدم تلبية مطالبهم بالمهر، كما زعم والد العروس أن عائلة العريس حاولت قطع العلاقة بإخبارهم أن الفتاة حصلت على علامات منخفضة في الاختبارات. لذا تقدم الأب بشكوى ضد العريس وعائلته يطالب الشرطة باتخاذ إجراءات صارمة.

ووفقاً للشكوى، فقد أنفق والد العروس، أكثر من 60.000 روبية في حفل الزفاف، كما أعطى العريس خاتمًا ذهبيًا بقيمة 15000 روبية. ومع ذلك، بعد أيام قليلة من الحفل، طلبت عائلة العريس زيادة قيمة المهر المدفوع من عائلة العروس. وعندما عبّر والد العروس عن عدم قدرته على دفع المزيد من المهر، قررت عائلة العريس إلغاء الزفاف وبرروا ذلك بأن العروس حصلت على  درجات منخفضة في الاختبارات.

وبحسب ما ورد، حاولت عائلة العروس إقناع عائلة العريس عن إلغاء حفل الزفاف، لكن العريس ظل مصراً على مطالبخ، مما أجبر والد العروس على طلب المساعدة من الشرطة. وفي غضون ذلك، تحاول الشرطة التوصل إلى حل للشكوى من خلال تقديم المشورة للأسرتين. ومع ذلك، إذا لم يتوصل الطرفان إلى توافق وتصالح، فإن الشرطة ستقدم تقريرها بناءً على المعلومات المتاحة وستتخد الإجراء المناسب، هذا حسبما ذكر مسؤول مركز الشرطة بي إن باجباي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه