;

فيديو: مراسلة أمريكية تردع مشجعاً رياضياً مزعجاً بطريقة غير متوقعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
فيديو: مراسلة أمريكية تردع مشجعاً رياضياً مزعجاً بطريقة غير متوقعة

عالم الرياضة مليء بالمشجعين الجامحين، ويتدخل بعضهم في كثير من الأحيان في عمل المراسلين من خلال مقاطعتهم، لكن صحفية رياضة أمريكية تعاملت مؤخرًا بطريقة غير متوقعة مع مشجع مزعج حاول اقتحام إطار الكاميرا بينما كان يصرخ بصوت عال.

كانت المراسلة الرياضية في شبكة سي بي إس ميامي، سامانثا ريفيرا، مشغولة في تغطيتها لفوز فيجاس جولدن نايتس بنتيجة 7-2 على فلوريدا بانثرز في تي موبايل أرينا في لاس فيجاس. فجأة، حاول أحد المعجبين الدخول إلى إطار الكاميرا وهو يصرخ عندما كانت سامانثا تتحدث على الهواء مباشرة.

وبينما أبقت عينيها على الكاميرا، زجرت المشجع الصاخب بذراعها الأيمن بينما تمسك ميكروفونها في ذراعها الآخر. وواصلت السيدة ريفيرا قول "لا" بينما حاول المشجع اقتحام البث الحي. وقال مازحة "هذا هو نوع المعجب الذي لا تريده، أليس كذلك؟".

كما اتجهت السيدة ريفيرا إلى وسائل التواصل الاجتماعي وشاركت مقطع الفيديو مع تعليق قالت فيه "اسمع، أنا لا أبالي بأي فريق تتحمس من أجله، ابعد عن وجهي عندما أعمل وأحترم ذلك" وأضافت " أنا هنا للقيام بعملي".

تفاعل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو المتداول، حيث امتدح البعض المرسلة الصحفية لكونها منتبهة بما يكفي لإبعاد المعجبين عن البث بينما لا تزال تنقل الأخبار.