;

عروض الزومبي في وونتر وندر لاند السعودية تستهوي شابا من ذوي الهمم

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
عروض الزومبي في وونتر وندر لاند السعودية تستهوي شابا من ذوي الهمم

تفاعل شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، مع رقص مجموعة من الأشباح والزومبي حوله في بيت الرعب بملاهي ونتروندرلاند، في أجواء من الفرح والسرور والسعادة، في مشهد حظي بإعجاب الزوار والحضور، وذلك ضمن فعاليات "موسم الرياض 2022"، والذي انطلق قبل أكثر من أسبوع بالعاصمة السعودية.

ويستهوي بيت الرعب زوار منطقة "ونتروندرلاند"، إذ يحظون باستقبال حافل من سكان البيت وأفراده كالزومبي والأشباح والكائنات المخيفة والسحرة الأشرار، ويبدؤون في محاولة إثارة مخاوفهم عندما يقتربون منهم ومصافحتهم والرقص معهم، في محاولة لكسر حاجز الخوف والتردد.


 

وفي إحدى زوايا بيت الرعب، تتناثر مجموعة من الأجزاء لهياكل عظمية تحتضنها جدران ملطخة بالدماء.

وتستقبل "ونتروندرلاند" زوارها اليوم ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 وتعدهم بشتاء فوق الخيال، وتعود منطقة "ونتروندرلاند" في نسختها الثالثة ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بحلة جديدة، وألعاب وتجارب تغمر شعور الزائر، وتقدم له التسلية والرفاهية، التي يبحث عنها في منطقة زودت بمعايير عالية من الترفيه.

ويتنقل زوار مدينة الخيال الترفيهية منطقة "ونتروندرلاند" التي تُقام ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، بين أكثر من 80 لعبة وتجربة مميزة لكل الأعمار، وتحتوي أكبر مدينة ألعاب متنقلة حول العالم، على أكبر حلبة تزلج في المنطقة.

وتشمل منطقة "ونتروندرلاند"، التي تُمثل أرضًا واسعة للألعاب، مناطق فرعية عديدة تمنح تجربة ممتعة ومتنوعة، أبرزها: منطقة الثلج "سنو فورست"، التي تنقل الزائر إلى تجربة مراحل الشتاء الأولى، ومنطقة "تريس أوف وايت"، التي تقدم تجربة أجواء فصل الشتاء والأشجار المغطاة بالثلج.

بينما تأخذ منطقة "فروزن سكلبتشرز" الزوار إلى أبرد أيام الشتاء، وتضم حلبة تزلج خارجية ومنحوتات جليدية متنوعة، ويتوسط "ونتروندرلاند" "ماجيكال أمبينس"، التي تضفي رونقًا مميزًا على المنطقة، كما تضم العديد من المتاجر والألعاب المميزة.

وتحتضن منطقة "ونتروندرلاند" ألعاب الإثارة والحماس الشهيرة، التي تعكس طابع الأجواء اللندنية، مثل: لعبة دبل لوب، وأبولو 13، وانديفر، وفيريز ويل، وانرجايزر، والكثير من ألعاب العائلة والأطفال، إضافة إلى العديد من الفعاليات المصاحبة، مثل الغابة المرعبة التي تقدم خيارات عدة للباحثين عن التجارب المرعبة، ومناطق "بليبي ولول" ومصنع العلوم المخصصة للأطفال لخوض أوقات مسلية.

وتضم المنطقة شخصيات ترفيهية وعروضًا موسيقية متجولة ومتجددة يوميًا، وعروضًا مسرحية متنوعة، ومتاجر للموسم تعرض منتجات "ونتروندرلاند"، وصالات عديدة لمحبي ألعاب الأركيد، وأكثر من 35 مطعمًا تقدم خيارات تلائم كل الأذواق، وموقعًا يوثق لحظة الزائر من خلال طباعة صور تذكارية في عالم يشبه الخيال.

وتستقبل منطقة "ونتروندرلاند" زوارها يوميًا طيلة فترة إقامتها في الموسم، من الساعة الرابعة مساء حتى الواحدة بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن الرابعة مساء حتى الثانية بعد منتصف الليل في أيام نهاية الأسبوع.