;

مليونير صيني سابق يخطط لسداد ديون بقيمة 6.4 مليون دولار من بيع النقائق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
مليونير صيني سابق يخطط لسداد ديون بقيمة 6.4 مليون دولار من بيع النقائق

تصدر مليونير سابق مفلس في الصين عناوين الأخبار لخطته لسداد ديون بقيمة 6.4 مليون دولار، عن طريق بيع النقانق المشوية في كشك لبيع الطعام في الشارع.

كان تانغ غيان، صاحب مطعم في مدينة هانغتشو الصينية، وكان يُعتبر أحد أكثر رجال الأعمال نجاحًا في مقاطعة تشجيانغ بأكملها. في سن السادسة والثلاثين، امتلك بالفعل سلسلة مطاعم وجمع ثروة يحسد عليها. لكن في عام 2005، قرر تانغ استثمار جزء كبير من أمواله في صناعة جديدة تمامًا وبدأت الأمور تسوء بشكل فظيع.

الآن، وهو يبلغ من العمر 52 عامًا، يجد المليونير السابق نفسه مديونًا بأكثر من 6 ملايين دولار، لكنه يعمل بجد لسداد كل سنت من خلال بيع النقانق المشوية في الشارع.

عندما بدأ الاستثمار في أعماله الجديدة في مجال هندسة المناظر الطبيعية، كان تانغ غيان مقتنعًا بأنها ستتجاوز إمبراطورية المطاعم الخاصة به، ولم يستمع ببساطة إلى أي شخص يخبره بخلاف ذلك. على الرغم من أن المشروع كان يخسر، فقد استمر في ضخ الاستثمارات فيه وعندما أدرك أخيرًا خطأه، كان الأوان قد فات بالفعل.

حتى بعد بيع جميع مطاعمه ومنازله وسياراته، كان تانغ لا يزال مديونًا بقيمة 46 مليون يوان ولم يكن أمامه خيار سوى إعلان إفلاسه. ولكن بدلاً من الانهيار تحت ضغط الاضطرار إلى سداد كل تلك الأموال، قرر العودة إلى جذوره والبدء في بيع الطعام من جديد.

لم يكن لديه المال لفتح مطعم جديد، لذلك استقر على الحصول على كشك لبيع الطعام في الشارع يديره بنفسه. يبيع النقانق المشوية وهو واثق من أن المشروع المتواضع سيساعده على سداد ديونه. ضربت قصته على وتر حساس لدى الشعب الصيني العادي الذي قدر مرونته ونظرته الإيجابية للحياة.

سأل تانغ بشكل خطابي في مقابلة أجريت معه مؤخرًا "لقد ولدنا بلا شيء. لماذا تخاف من البدء من جديد؟ " وأضاف "علينا أن نستمر في التعلم لمواجهة الصعوبات بهدوء والمضي قدما بشجاعة".

وأضاف رجل الأعمال البالغ من العمر 52 عامًا "يعيش كل واحد منا حياة مليئة بالتحديات ويواجه العديد من الصعوبات، لكن يجب أن نتمسك بروح عدم الهزيمة أبدًا".


انتشرت قصة تانغ ومقطع فيديو له وهو يدير كشك النقانق الخاص به في أحد شوارع مقاطعة تشجيانغ على نطاق واسع في وقت سابق من هذا الشهر، مما ألهم الكثيرين لإيجاد القوة في مواجهة الشدائد. بعد كل شيء، إذا كان بإمكان المليونير السابق التمسك بجانب الأمور الإيجابي حتى وهو مديون بمبلغ 6.4 مليون دولار، فمن المؤكد أنه يمكنهم ذلك أيضًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه