;

رجل صيني يخدر حبيبته السابقة ليقوم بسرقتها بفعل صادم

  • تاريخ النشر: السبت، 18 ديسمبر 2021
رجل صيني يخدر حبيبته السابقة ليقوم بسرقتها بفعل صادم

أُدين رجل صيني مؤخرًا بالسرقة بعد أن قام بتخدير صديقته السابقة ثم فتح عينيها لفتح هاتفها الذكي وتحويل الأموال من حسابها إلى حسابه في حادثة غريبة من نوعها.

رجل صيني يسرق حبيبته السابقة بفعل صادم

يمكن أن تكون حالات الانفصال صعبة ومؤلمة ولكن في بعض الأحيان لا يكون قلبك مكسور بسبب الحب فقط ولكن بسبب حسابك المصرفي أيضًا، إليك هذه الحالة الغريبة التي انتشرت مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، حيث حُكم على رجل يبلغ من العمر 28 عامًا بالسجن لأكثر من ثلاث سنوات بتهمة تخدير صديقته السابقة وفتح هاتفها بينما كانت فاقدة للوعي من أجل استنزاف حسابها المصرفي وتسوية ديونه المتعلقة بالمقامرة وبالفعل تمكن من تحويل 150 ألف يوان أي ما يوازي 23500 دولار، عن طريق هاتفها المحمول.

يُزعم أن هذه الجريمة المروعة وقعت في 26 ديسمبر 2020، لكن الرجل أدين فقط على أفعاله في الشهر الجاري، وفقا للمدعين، اتصل هوانغ موهوي، من سكان هيبو بمقاطعة جوانكسي الصينية، بصديقته السابقة، المعروفة فقط باسم دونغ، بحجة رغبته في سداد الأموال التي يدين بها لها، في الواقع كان لدى الشاب البالغ من العمر 28 عامًا خطة أكثر شرًا.

علم هوانغ من معارف مشتركين أن صديقته السابقة كانت مريضة، لذلك وصل إلى منزلها ومعه خضروات طازجة، متحمسًا لطهي وجبة ساخنة ولذيذة لها، فوجئت دونغ بلطفه، حتى أنها سمحت له بإعداد بعض الأطعمة لها وهو ما تبين أنه خطأ كبير، حيث استغل الرجل الفرصة لخلط بعض الأدوية التي تسببت في فقدانها للوعي.

بمجرد أن رأى حبيبته السابقة تغفو، ذهب هوانغ موهوي وأمسك هاتف المرأة واستخدم إصبعها لتجاوز قفل بصمة الإصبع، ثم فتح جفنيها من أجل الوصول إلى حساب Dong’s Alipay وشرع في تحويل 23500 دولار من حساب ضحيته إلى نفسه، عندما انتهى، ترك المرأة فاقدة للوعي.

عندما استيقظت دونغ أخيرًا، لاحظت أن هوانغ وهاتفها قد اختفيا وعندما فحصت موقع Alipay الخاص بها، صُدمت لرؤية حسابها المصرفي وقد تبخر، عندما رأت المعاملات التي لم توافق عليها، حاولت الاتصال بهوانغ، لكنه لم يرد عليها، فأخطرت السلطات.

اختبأ هوانغ موهوي ولم يتم القبض عليه إلا في أبريل من عام 2021، بعد أربعة أشهر من سرقة أموال صديقته السابقة، بحلول ذلك الوقت، كان قد أنفق بالفعل معظم الأموال في سداد ديونه والمقامرة وتغطية نفقات المعيشة وفي وقت سابق من هذا الشهر، حُكم على هوانغ بالسجن ثلاث سنوات وستة أشهر ودفع غرامة قدرها 20 ألف يوان. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه