;

دب ضخم ينقض على صياد ويطيح به أرضاً ثم تحدث مفاجأة.. فيديو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2017 آخر تحديث: الخميس، 08 يونيو 2017
دب ضخم ينقض على صياد ويطيح به أرضاً ثم تحدث مفاجأة

تعرض صياد سيئ الحظ لهجوم مروع شنه عليه "دب"، حيث أطاح به أرضاً، وكان من الممكن أن يودي بحياته، لكن حدثت مفاجأة غير متوقعة بعد أن دخل في مواجهة مع ذلك الدب.

شاهد أيضاً: "دب جائع" يحاول اقتحام منزل بداخله امرأة عجوز لسبب غير متوقع

وتعود تفاصيل الواقعة إلى عندما كان ذلك الرجل "ريتشارد ويسلي"، يقوم بالصيد في مقاطعة "أونتاريو" الكندية، وانتبه إلى وجود دب ضخم يبعد مسافة 100 قدم عنه، وفي البداية لم يكن الدب منتبهاً لوجود الصياد، كما يظهر في الفيديو المرفق أعلاه، والذي قام الأخير بتصويره بنفسه.

لكن فجأة بدأ الدب يتحرك تجاه "ويسلي"، الذي كان يحمل في يده قوس، والذي حاول بعد ذلك أن يخيف الدب ويجعله يبتعد عنه، من خلال الوقوف وإصدار ضوضاء عالية، لكن للأسف لم تنجح محاولته، فمن الواضح أن الدب كان مصراً على مهاجمته.

وشرع "ويسلي" بعد ذلك في التراجع للوراء واستمر في الصراخ في وجه الدب، لكن الأخير انقض عليه في مشهد مرعب وأطاح به أرضاً، وسقطت الكاميرا من يده، ثم دخل في مواجهة مع الدب استمرت لنحو 15 ثانية.

وبعد ذلك كانت المفاجأة، حيث تمكن الصياد بشكل ما من التخلص من قبضة الدب ونهض على قدميه وأمسك بالكاميرا، وسارع بالركض مبتعداً عن المكان؛ ولم يتضح ما إذا كان الدب حياً أو ميتاً بعد هذه المواجهة.

ونشر "ويسلي" الفيديو الخاص بالحادثة التي تعرض لها على الإنترنت، وعلق عليه قائلاً إنه لم يصب بأي جروح جسيمة، فقط بعض الكدمات الطفيفة، مشيراً إلى أنه كان سعيداً للغاية بالمواجهة مع الدب، خاصة وأنها لم تسفر عن أي نتائج مأساوية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه