;

مصر.. ضبط شبكة تمارس أعمال منافية للآداب داخل فندق شهير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2024
مصر.. ضبط شبكة تمارس أعمال منافية للآداب داخل فندق شهير

في إطار الحملات الأمنية المكثفة لمكافحة الجريمة في مصر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية شمال البلاد، من ضبط فندق شهير بمدينة المنصورة يُستخدم في ممارسة الأعمال المخلة بالآداب والأخلاق.

وتلقت مديرية أمن الدقهلية معلومات سرية تفيد بأن بعض العاملين بالفندق يقومون بتسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب مع عاملات بالفندق، مقابل مبالغ مالية متفاوتة، بإشراف مباشر من مدير الفندق وإحدى العاملات، حيث يتوليان إدارة هذه الشبكة المتخصصة في أعمال الرذيلة.

وبناء على تلك المعلومات، تم تشكيل فريق من الأجهزة المعنية، بالتنسيق مع النيابة العامة لإعداد كمين محكم للفندق الذي تمت مداهمته بموجب إذن قضائي.

  • اقرأ أيضاً

حبس فنانة مصرية شهيرة بتهمة التحريض على الفسق والفجور

وأسفر الكمين عن ضبط مدير الفندق وعاملة بالفندق ونزيلين وهم يمارسون الرذيلة داخل غرفتين مختلفتين، وعثر بحوزتهم على مبالغ مالية كبيرة من حصيلة أرباحهما في ممارسة تسهيل الأعمال المنافية، وهواتف محمولة ومواد مخدرة.

وكشفت التحريات أن "عبدالعزيز.س"، 49 عاماً، ويعمل مديراً للفندق بمدينة المنصورة، ومقيم بإحدى قرى مركز نبروه و"سمر.إ.إ. "، 35 عاماً، عاملة بالفندق، ومقيمة بإحدى قرى مركز طلخا، يتوليان إدارة الأعمال المنافية داخل غرفاته.

وبالتحقيق مع المتهمين، اعترفوا بارتكابهم للواقعة وتسهيلهم لممارسة الرذيلة بمقابل مادي دون تمييز بين الزبائن من حيث الجنس أو العمر أو الجنسية.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين على ذمة القضية، وإحالتهم إلى محكمة الجنايات لمحاكمتهم بتهمة الاتجار بالبشر والدعارة وممارسة الرذيلة وتعاطي المخدرات والاتجار بها.

وأكد مصدر أمني أن هذه الحملة تأتي في إطار الجهود المبذولة للحفاظ على الأمن والنظام العام، ومواجهة كافة أشكال الجريمة والمخالفات، وتطبيق القانون بحزم على كل من تسول له نفسه المساس بالآداب والأخلاق والقيم الاجتماعية.

وأضاف المصدر في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أن الأجهزة الأمنية تتابع باستمرار كافة الأنشطة والمنشآت السياحية والفندقية، وتراقب مدى التزامها بالقواعد والضوابط الخاصة بها، وتحرص على توفير الرقابة اللازمة لمنع حدوث أي مخالفات أو تجاوزات تؤثر على سمعة البلاد وسياحتها.

  • اقرأ أيضاً

​​​​​​​لغز جريمة قتل عمرها 34 عاما ينكشف أخيرا بسبب رسالة من مجهول

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه