;

مصر.. حبس شاب تحرش بفتاة داخل وسيلة مواصلات وتقديمه للمحاكمة العاجلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مايو 2022
مصر.. حبس شاب تحرش بفتاة داخل وسيلة مواصلات وتقديمه للمحاكمة العاجلة

أمرت النيابة العامة المصرية بحبس متهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتعرض لأنثى بأمور وتلميحات جنسية بالإشارة والقول والفعل، في إحدى وسائل النقل، بقصد الحصول على منفعةٍ جنسيةٍ منها، وتقديمه إلى محاكمةٍ جنائيةٍ عاجلة.

وقالت النيابة، في بيانٍ، إن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام رصدت مقطعًا مصورًا للمتهم بمواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه خلال ارتكابه الجريمة بإحدى وسائل النقل، وبالتزامن مع تداوله تقدمت المجني عليها ببلاغ تضررت فيه من المتهم لما أتاه من أفعال قِبَلها، فتولت النيابة العامة التحقيقات. 

وتمكنت النيابة من خلال التحريات من تحديد محل الواقعة، وأمكن من خلال مشاهدة آلات المراقبة بمحيطه من التوصل لشخص المتهم، وإلقاء القبض عليه.

استمعت النيابة العامة إلى شهادة المجني عليها، كما استجوبت المتهم فأقر بما نُسب إليه من اتهامات، وأقرَّ أنه هو الظاهر بالمقطع المتداول الذي صوَّر ارتكابه الجريمة.

وعلى ضوء ما سبق، أمرت النيابة العامة بحبسه احتياطيًّا وتقديمه إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، قد ضجت بموجة من الغضب العارم، عقب تداول مقطع فيديو، يظهر إقدام شاب على الإتيان بأفعال مشينة أمام فتاة داخل إحدى وسائل النقل العامة.

وبدأت القصة، بنشر شاب يدعى أبنوب إسكندر مقطع فيديو عبر "تويتر"، التقطته شقيقته، لتوثيق واقعة التحرش العلنية التي أقدم عليها شاب داخل الميكروباص في إحدى مناطق القاهرة.

وتعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ما لقته شقيقة "أبانوب" خلال تلك التجربة الأليمة التي مرت بها، مطالبين بسرعة القبض على المتحرش وإحالته للمحاكمة، وهو ما تحقق مساء اليوم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه