;

فيديو...قط يقفز على إمام جامع خلال صلاة التراويح وردة فعله تدهش الجميع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
فيديو...قط يقفز على إمام جامع خلال صلاة التراويح وردة فعله تدهش الجميع

تصدر مشهد لما به قام به قط مع إمام جامع خلال قيامه بصلاة التروايح في أحد المساجد بالجزائر اهتمام وإعجاب الكثير.

في الفيديو المتداول بشكل كبير عبر موقع التدوين ىالقصير تويتر، وثق الفيديو لحظة قيام الإمام بأداء صلاة التروايح ومن خلفه المصلين، وخلال الصلاة قام القط بالطلوع إلى كتف الإمام و اللهو معه.

وكان ردة فعل الإمام أكثر من رائعة وفقاً لما أكده الكثير من المستخدمين على تويتر حيث قام الإمام بتهدئة القط وإبقائه على كتفه.

ومن التعليقات على الفيديو: " شكله متعود عليه 😍 واضح القطو وايد يحبه مشالله وصوته حلو ووجهه سمح"، " ماشاءالله على السماحه والله يباركله وجهه كله نور وبركه".

وقال آخرون: " سبحان الله العظيم القطط لها قيمة خاصة في ديننا و معاملتنا لها يجب أن تكون بكل حب و قبول فرسولنا ﷺ قال : (إنها ليست بنجس إنما هي من الطوافين عليكم أو الطوافات)😍".

المذيع المصري جابر القرموطي، قام بنشر هذا الفيديو عبر حسابه على تويتر، وصاحب الفيديو بتعليق قال فيه: " حبايب كتير بعتولي الفيديو ده بس انا اختصرته شوية ..الشيخ دخل قلبييييييييي والقطة اديته بوسه وانا فرحان قوي بالفيديو"، وتابع قائلاً: " القطة والشيخ والمصلين والمشاهدين كلهم اخر جمال وجمال و… جمال"، ومن التعليقات: " الله يجزاه كل خير على سماحة النفس. أجمل فيديو مر علي يمثل اسمى درجات الرفق والرحمة.".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه