;

محمود المهدي يهاجم منة عرفة: دمرت حياتي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
محمود المهدي يهاجم منة عرفة: دمرت حياتي

 كشف محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة تفاصيل صادمة عن الأسباب وراء انفصالهم، مؤكداً أن الأمر لم يتم بشكل ودي على الإطلاق.

وفي تصريحات تليفزيونية له، قال المهدي أن الانفصال ليس بسبب الخيانة، كما قالت منة عرفة في تصريحات سابقة لها.

وقال في حديثه: "كل كلام أهلها معي أنني معطلها عن الشغل، ومفيش حد راضي يشغلها عشان أنا زوجها، وده بسبب الخلافات إللي حصلت بيني وبين بعض الفنانين والتصريحات المتبادلة بيننا وكانت تريند على السوشيال ميديا".

وقال في تصريحاته التي أعادت قصة خلافهم مجدداً: "أنا تعبت من كلام الناس واتهامي بالخيانة، هي وأهلها دمروني، وتم استغلالي أسوأ استغلال اكتر من الناس عارفة".

طلاق منة عرفة 

وبدأ المهدي يكشف تفاصيل المشاكل ومنها أنه قام ببيع سيارته من أجل إقامة مشروع تجميل لطليقته منة عرفة ولكن المشروع لم يكتمل.

وقال:" كنت هعملّها مشروع تجميل بعد ما شغلها في الفن وقف، وبعت عربيتي وأديتها فلوسها عشان تفتح المشروع، وأول ما بعت العربية، وأخذت الفلوس طلبت الطلاق، والطلاق لم يتم بالود، أنا طالع من الموضوع ده بقول حسبي الله ونعم الوكيل".

وكشف عن أن والدة منة عرفة كانت السبب في الطلاق بشكل رئيسي، قائلاً: "غير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان إللي بتصرف عليها منة، وبسبب إني كنت رافض تشتغل في المجال ده".

في وقت سابق، كشفت منة عرفة في تصريحات لها إنها تعرضت للخيانة في كافة علاقاتها العاطفية، الأمر الذي أعاد للأذهان قصة انفصالها وطلاقها مؤخراً.

وكشفت عرفة أسباب فشل علاقاتها السابقة سواء كانت الخطوبة أو الزواج دون أن تذكر أسماء من تقصد، هو الخيانة مشيرة إلى أنها تعرضت للخيانة، وقالت حينها  أنها ارتبطت 3 مرات في حياتها تنوعت بين الخطوبة والزواج، مؤكدة أن الخيانة كانت السبب في فشل علاقاتها جميعها

كانت منة عرفة ومحمود المهدي محط اهتمام الكثير وتريند السوشيال ميديا، بسبب الخلافات بينهم والكشف عن مشاكلهم على السوشيال ميديا، وعقب ذلك أعلنت عن الطلاق رسمياً بينهم وقالت عبر حسابها: ""تم الطلاق رسمياً.. وربنا يوفق الجميع".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه