;

فالفيري يتحدث عن "التضحية" بزوجته مقابل فوز ريال مدريد بدوري الأبطال

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2022
فالفيري يتحدث عن "التضحية" بزوجته مقابل فوز ريال مدريد بدوري الأبطال

كشف الدولي الأوروغواياني، فيديريكو فالفيردي، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، عن رغبته الشديدة في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم

ويلتقي ريال مدريد مع ليفربول الإنجليزي، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب "ستاد دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس.

ووفقا لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، تلقى فالفيردي سؤالاً بشأن مدى رغبته في التتويج بلقب دوري الأبطال، ورد مازحاً، بقوله: "يمكنني أن أضحي بأي شيء نظير التتويج باللقب ما عدا ابني. يمكنني أن أضحي بزوجتي".

ويعتبر فيديريكو فالفيردي (23 عاماً) أحد أعمدة خط وسط ريال مدريد، وساهم في تتويج الفريق الملكي بلقب بطل الدوري الإسباني "لا ليغا" هذا الموسم.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم مباراة مارثونية من العيار الثقيل مساء السبت، حينما يلتقي ريال مدريد الإسباني مع ليفربول الإنجليزي، على ملعب "ستاد دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، قد عبر مجدداً عن رغبته في "الثأر" من العملاق الإسباني الذي انتزع من "الريدز" بطولة دوري الأبطال خلال نسخة 2018، حينما التقى الفريقين في كييف.

وغادر "صلاح" حينها الملعب باكياً بعد تدخل عنيف مع سيرجيو راموس قائد ريال السابق خلال خسارة ليفربول 3-1.

وتأهل ليفربول لنهائي البطولة القارية العريقة للمرة الثالثة خلال خمس سنوات، ويطمح "صلاح" لرفع الكأس للمرة الثانية وتعزيز فرصه في الفوز بالكرة الذهبية لأول مرة.

وكتب قائد مصر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أطاح ريال بمانشستر سيتي من قبل النهائي بنتيجة إجمالية 6-5 عقب انتفاضة مثيرة: "لدينا ثأر لتسويته".

وأوضح "صلاح" لاحقاً خلال حديث تلفزيوني، ما كان يعنيه من تصريحاته بشأن الثأر من ريال مدريد، قائلاً: "يعتقد بعض الناس أنني أريد مواجهة ريال مدريد لأنني أكرههم، لكن هذا ليس صحيحًا. ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم".

وتابع: "أريد مواجهة ريال مدريد بسبب ما حدث في نهائي دوري أبطال أوروبا الأخير بيننا. سيكون الأمر صعباً لأن ريال مدريد فاز بكل مبارياته الصعبة هذا الموسم. متحمس لهذه المباراة، بإذن الله نحقق الفوز".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه