;

أحمر الشفاه المفضل لديكِ يكشف أسرار شخصيتك للشريك

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021
أحمر الشفاه المفضل لديكِ يكشف أسرار شخصيتك للشريك

يرغب معظم الرجال في التعرف على شريكة حياته، من خلال التقرب لها ومعرفة بعض السمات الشخصية، خاصة في بداية العلاقة العاطفية بينهما، إذ يمكنك مراقبة لون أحمر الشفاه الخاص بها، لمعرفة شخصيتها من خلال ألوانها المفضلة.

بمناسبة اليوم العالمي لأحمر الشفاه، سنطلعك في التقرير التالي عن شخصية الفتاة، من خلال لون أحمر الشفاه المفضل لها، وفقًا لما ذكُر في موقع WikiHow بنسخته الأمريكية.

يعتبر أحمر الشفاه من القطع الأساسية عند الفتيات، التي لا تستطيع الاستغناء عنه في إطلالتها، فهو يضيف لها المزيد من الحيوية والجاذبية، خاصة عند استخدام بعض الدرجات الصاخبة التي تجعلك امرأة ينجذب لها الرجال.

يخبرنا علم النفس دائمًا عن بعض الأمور الذي ربما لا نعلم عنها، إذ كشف العلماء أن يمكن للفرد أن يحدد دلالات الألوان، التي تخبره عن الصفات الشخصية لهذا الفرد، سواء كان امرأة أو رجل.

ألوان أحمر الشفاه تكشف عن شخصية المرأة

الألوان الصاخبة

كالأحمر والبرتقالي الداكن، الذي يعتبروا من الدرجات القوية، التي تستخدمها معظم السيدات خاصة في المناسبات، في حالة رغبتها أو ملاحظة أنها تعتمد على هذه الدرجات، فهي من الشخصيات القوية التي تعشق الظهور والحضور القوي.

كما أنها تتمتع بروح المغامرة، لديها ثقة عالية بالنفس، لذلك تفضل أن تستخدم بعض الألوان التي تجعل روحها تشعر بالشجاعة والظهور.

درجات أحمر الشفاه باللون الوردي

لا شك أن هذا اللون أنثوي بشكل كبير، لكن لا يفضله الرجال معظم الوقت، لذلك عندما يرى الرجل أن المرأة تعتمد على هذا اللون، في معظم إطلالاتها سواء في الصباح والليل، إذ يعتقد بأنها في سن صغير، هذا الانطباع غير مفضل لدى الرجال.

أما عن صفات المرأة التي تعتمد دائمًا على هذه الدرجات، تتمتع بروح الفتاة الصغيرة، النقية المحبة للحياة والطبيعة، التي تميل للهدوء والاسترخاء، لذلك تفضل استخدام الدرجات الهادئة.

أحمر الشفاه بدرجات النيود أو الكاشمير

هذه الدرجة التي تكون بالنسبة للفتيات عملية للغاية، يمكن وضعها في النهار أو الليل وقت ما تشاق، إذ الاعتماد على هذا اللون دائمًا في إطلالاتها، يكشف أن المرأة تتمتع بالهدوء، خجولة لا تفضل التواجد في الأماكن المزدحمة.

غير اجتماعية ولا تفضل التحدث كثيرًا، تملك قلب كبير تستطيع أن تضع العالم بأكمله، حساسة بشكل كبير يجعل الشريك يفكر في الحديث معها.

أحمر الشفاه بدرجة النبيتي الداكن

الذي يعتبر اللون المفضل لدى معظم الرجال، إذ يدل هذا اللون في علم النفس، على القوة والجاذبية التي تتمتع بها المرأة، تتميز بطبع القيادة والقدرة على تحمل المسؤولية، لديها الكثير من الأولويات، لكنها تهتم بحالها أولاً ثم يأتي الجميع.

أحمر الشفاه بدرجة البنفسجي الداكن

الذي يعتبر من الدرجات الجذابة، التي تفضلها الكثير من السيدات، إذ يدل هذا اللون على أن المرأة غامضة، بداخلها الكثير من الأسرار، التي لا تفضل الكشف عنها إلا عندما تقع في غرام شريك حياتها.

حنونة ومعطاءة، تعطي دون مقابل، كما أنها تحرص على الاهتمام بأفراد أسرتها بشكل دائم، فهم من أهم أولوياتها في الحياة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه