;

أغرب أزياء محمد رمضان.. 15 إطلالة مثيرة للجدل بالصور

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
أغرب أزياء محمد رمضان.. 15 إطلالة مثيرة للجدل بالصور

بالرغم من النجاح الكبير الذي حققه الممثل المصري محمد رمضان، على مر السنوات الماضية، إلا أنه عادة ما يثير الجدل، إما باستعراض سياراته الفارهة أو بالصور من داخل طائرات خاصة أو بأزمات متعددة أثارت هجوماً ضده، هذا بالإضافة إلى ظهوره بأغرب الأزياء خلال الحفلات الغنائية. في الألبوم المرفق نستعرض أغرب أزياء محمد رمضان والتي أثارت الجدل.

في حوار، مع الإعلامية منى الشاذلي، وإجابة على سؤالها عن السبب في غرابة الأزياء التي يرتديها، أكد محمد رمضان، إنه لا يتعمد إثارة الجدل بهذه الأزياء، لكنه يرتدي الملابس التي تناسب العروض التي يقدمها، لأن ذلك جزء من العرض، كما أضاف أنه يستعين عادة بمصمم أزياء من البلد المقام به الحفل، ليساعده على اختيار الإطلالة التي تناسب الحضور، على سبيل المثال، إن كان الحفل في المغرب فهو يستعين بمصمم مغربي وإن كان في بلد إفريقي فهو يختار مصمم من نفس البلد.

كما أكد رمضان على أنه يرتدي ملابس عادية مثله مثل أي شخص آخر في عمره في حياته العادية.

على جانب آخر، كانت آخر أعمال محمد رمضان الدرامية، مسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاحاً هائلاً وتصدر منصات التواصل الاجتماعي خلال فترة عرضه ضمن دراما رمضان، وشاركه بطولته: هالة صدقي وزينة وإيمان العاصي ومنة فضالي ومي كساب وأحمد داش.

كما يُعرض له فيلم هارلي في السينمات ويشاركه في بطولته، مي عمر ومحمود حميدة وأحمد داش.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه