;

تنصيب محمد رمضان سفيرا لكرة القدم الأفريقية في العالم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
تنصيب محمد رمضان سفيرا لكرة القدم الأفريقية في العالم

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، تنصيب النجم المصري محمد رمضان سفيراً رسمياً له.

وقال كاف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقاً):" يسعدنا أن نعلن عن سفير كاف الجديد.. النجم محمد رمضان".

وشارك محمد رمضان، في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار، حيث قدم النجم المصري الأغنية الرسمية للبطولة وشاركه في غنائها النيجيرية يامي آلايد والإيفواري أسالفو ماجيك سيستم.

  • اقرأ أيضاً

أول تعليق من محمد رمضان بعد تسريب صوره "المثيرة" مع فنانة كويتية

وظهر محمد رمضان خلال الحفل بجاكيت طويل وبنطلون أحمر، وقدم عرضاً رائعاً مع نجوم من أفريقيا خلال افتتاح البطولة الذي نال اشادات واسعة عالمياً. 

وأهدى محمد رمضان هذا النجاح لجمهوره المصري والعربي، خلال منشور عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتهاء حفل الافتتاح، قال فيه: "الحمد لله رب العالمين أفتخر بأني العربي الوحيد في الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا.. وأهدي هذا النجاح لجمهوري المصري أولاً صاحب الفضل الأول عليا بعد ربنا ثم جمهوري العربي الغالي.. ثقة في الله نجاح مستمر".

يذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شارك فيها محمد رمضان، كان فيلم "ع الزيرو"، والذي عرض ضمن أفلام صيف 2023، شارك في بطولة فيلم "ع الزيرو" بجانب محمد رمضان عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وفي سياق آخر، أعلن الفنان محمد رمضان عن خروجه من السباق الدرامي الرمضاني المقبل، نافياً تقديمه لأي عمل خلال رمضان 2024. 

  • اقرأ أيضاً

محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال تصوير أغنية أمم أفريقيا 2024 (فيديو)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه