;

ما الوقت الذي يستغرقه كل برج للتخلص من الضغائن تجاه شخص ما؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير 2022
ما الوقت الذي يستغرقه كل برج للتخلص من الضغائن تجاه شخص ما؟

الغفران ليس سهلاً على الجميع، في الواقع كثير من الناس لا يعرفون حتى كيف يغفرون ومثل معظم سمات الشخصية، فإن قدرتك على التسامح قد يلعب برجك دوراً كبيراً في وجودها من عدمه.

هناك بعض الأبراج التي ستحمل ضغينة ضدك حتى يموتوا، إنهم ليسوا من النوع الذي يغفر أو ينسى بسهولة وهناك أبراج أخرى لا يمكنها تحمل الضغينة لوقت طويل، هذه الأبراج تفضل الاستمتاع بالحياة بدلاً من التفكير في جدال حدث منذ سنوات، اكتشف أي الأبراج تحمل الضغائن لوقت أطول وأيها أسرع في التسامح في هذا المقال.

برج الحمل

يحمل برج الحمل الضغائن فقط ضد أولئك الذين أزعجوهم حقًا ومع ذلك، سيحمل ضغينة ضدك لمدة يوم واحد قبل أن يدرك أنه بحاجة إلى إخبارك بشيء مهم أو أنه يريد فقط التسكع معك مرة أخرى، بالنسبة له، تهدف الصداقات إلى تحقيق تقلبات ولا ينبغي أن تتفكك تمامًا عندما تكون محبطة، إذا كان الحمل يهتم بك، فلن يقدر خلاف واحد صغير على إنهاء علاقتكما.

برج الثور

سيظل برج الثور يحمل الضغينة حتى الموت، إنه أقل الأبراج تسامحاً، إنها أقل علامة زودياك تسامحاً، بمعنى آخر، برج الثور هو أحد أكبر حاملي الأحقاد في علم الفلك، إنه برج عنيد بشكل لا يصدق ويكره أن يكون مخطئًا، لذلك غالبًا ما يحمل ضغينة لمجرد أنك لم تتفق معه في أنه دائمًا على حق، عندما يدرك أنه مخطئ، سيكون راشد بما يكفي للاعتذار، لكن إذا كان يعتقد أنه على حق، فلن يضيع دقيقة واحدة في محاولة للإصلاح.

برج الجوزاء

لا يتمتع برج الجوزاء بالانتباه الدقيق، ليحمل ضغينة ضد أي شخص وهو أمر جيد في الواقع، عندما يزعجه شيء ما، فإنه يتجاهله في الحال، لكنه من المرجح أن يطعنك في الظهر، لذا كن حذرًا مع الجوزاء، أما بالنسبة للأحقاد، فهناك فرصة جيدة أن يرغب في إخبارك بشيء ما لاحقًا، لذلك يمكنه فقط أن يحمل ضغينة ضدك لأقل من دقيقة، حيث يريد الجوزاء فقط الاستمتاع مع أصدقائه ولا يعتقد أن الضغينة تحل أي شيء في الواقع.

برج السرطان

يعد السرطان أحد أكثر الأبراج رومانسية، لذلك من الشائع بالنسبة له أن ينشغل بما يشعر به ويترك ذلك يملي عليها كيف تتعامل مع الحجج والأشياء الأخرى التي تزعجه، بدلاً من محاولة أن يكون منطقيًا حيال ذلك، عندما يحمل ضغينة ضد شخص ما، يمكنه أن يفعل ذلك لسنوات، الأحقاد ليست شيئًا يستمتع به السرطان، لكنه يفعله بدافع الضرورة، إنه يحاول حقًا إظهار بعض الرعاية الذاتية لنفسه من خلال عدم الاستسلام للأشخاص الذين أساءوا إليها، إنه بالتأكيد يريد أن يسامحك، لكن عدم القدرة على النسيان هو ما يؤدي إلى ضغائن تستمر لسنوات.

برج الأسد

يعتقد برج الأسد أن كل شخص في حياته موجود لسبب ما وإذا لم يجد سببًا وجيهًا لك للبقاء، فسوف يتخلص منك، سيفعل كل ما في وسعه وأكثر لإبعاد أي نوع من السلبية عن حياته، بما في ذلك حمل ضغينة ضدك حتى تفهم الفكرة، يستطيع الأسد وسيظل يحمل ضغينة حتى يموت، سيخبرك بالتأكيد أنه لا يريدك في حياته أولاً ولكن إذا لم تستطع أن تأخذ التلميح أو إذا آذيته بشدة، فسيذهب مباشرة إلى تجاهلك، لديه عدد كبير من الأصدقاء وحياة مهنية ناجحة للغاية بحيث أن التخلص من شخص واحد لن يجعله يشعر بأي شيء.

برج العذراء

من المعروف أن العذراء يحمل الضغائن لأشهر متتالية ولكن فقط عندما يرى ذلك ضروريًا للغاية، إنه واحد من تلك الأبراج التي ستحاول دائمًا حل الأمور معك، لأنه يتعامل بنضج ولكن عندما لا تحصل على التلميح، سيتجاهلك، يكره العذراء عندما يحاول أي شخص المساومة على ما يعتقد فيه، لكنه يمكنه التغلب على معظم الضغائن بسرعة كبيرة ولكن إذا حاول أي شخص جعله يشعر بالسوء تجاه نفسه، فلن يتحمل ذلك وستظل ضغينة حتى تعتذر بصدق.

برج الميزان

الميزان يكره تمامًا تحمل الضغائن، خاصةً لأنها دائمًا ما تدور حول الحب والسعادة، سيفعل كل ما في وسعه للتأكد من أن صداقته معك تظل كما هي، بغض النظر عن مدى الخلاف بينكما، بالطبع مثل أي برج، فإن الميزان له حدوده لما سيتحمله، عادة الميزان لا يحمل ضغينة، سيعمل على حل الأمور معك حتى تتصالح ويمكن أن تصبح صديقًا مرة أخرى ولكن إذا كنت تؤذيه حقًا، بالكاد سيستطيع أن ينظر إليك دون أن ينزعج، فسوف يحمل وقتها ضغينة إلى الأبد ولن يشعر بالسوء حيال ذلك.

برج العقرب

سوف يحمل العقرب ضغينة إلى الأبد، في الواقع هو يحاول أن يحمي قلبه من أي شيء سيء، إنه من الأبراج التي تعمل بجد وتحب بصدق، لذلك عندما يدخل في جدال مع شخص ما، فإن رده الفوري هو تجاهل هذا الشخص، كما أن من أكبر مخاوف برج العقرب في الحياة هو أن يسامح الشخص الخطأ ويتركه يؤذيه للمرة الثانية أو الثالثة، حتى لو كان يعرفك منذ سنوات، فسيظل رده الأول هو تحمل ضغينة، فقط حتى يتمكن من حماية نفسه من أي شيء سلبي، إنها ليست دائمًا الاستجابة الصحيحة، لكن العقرب لا يهتم.

برج القوس

على الرغم من أنهم معروفون بكونهم الأصعب في التعايش معهم، إلا أن القوس غير معروف بحقده أو حمله للضغينة لفترة طويلة جدًا، إنه يريد فقط الاسترخاء والاستمتاع، لذلك ما لم تؤذي مشاعره عمدًا، فلن يحمل أي شيء ضدك، سوف يحمل القوس ضغينة ضدك لبضعة أيام كحد أقصى قبل أن ينسى، إنه لا يهتم بالحفاظ على السلبية، لذلك لا تتوقع أن يستمر في ضغائنه لفترة طويلة على الإطلاق.

برج الجدي

برج الجدي يخطط لحياته بأكملها ويمكنه الحصول على وظيفة لطيفة وإنشاء عائلة والحصول على مجموعة مذهلة من الأصدقاء يمكنه الاعتماد عليهم في كل شيء وعدم السماح لأي شخص بالتحكم به أو التلاعب بمشاعده، إذا لم تكن جزءًا من خطته، فسيخرجك من حياته أسرع من أي برج آخر، الجدي ليس لديه وقت للأشخاص السلبيين، ويمكنه تحمل ضغينة إلى الأبد لأنه لا يسامح ولا ينسى أبدًا.

برج الدلو

برج الدلو هو من الأبراج التي تحب أصدقاءها أحيانًا أكثر مما تحب نفسها، سيفعل أي شيء على الإطلاق لأصدقائه، لكن عندما يتعلق الأمر بحمل الضغائن، يمكنه الاحتفاظ بها لمدة عام أو نحو ذلك وفقط عندما يشعر بأذى حقيقي، في الواقع، برج الدلو يكره تحمل الضغائن على الإطلاق ولكن عندما يكون منزعج حقًا، لا يسعه إلا أن يوقفك حتى تكتشف بعض الأشياء، بعد عام أو نحو ذلك (هذا عندما يتأذى حقًا)، سيحاول تعويضك مرة أخرى، لكن إذا لم تكن تتفاعل على نحو جيد معه، فسيغير رأيه ويقرر أنك لا تستحق كل هذا العناء.

برج الحوت

يكره الحوت إيذاء مشاعره ولكن بدلاً من الاعتذار لمجرد الاحتفاظ بصديق حوله، فإنه يحمل ضغينة حتى يتمكن من حل الأمور بمفرده، عندما تزعج برج الحوت حقًا، يمكنك أن تضمن تقريبًا أنه لا يريد اعتذارًا أو التحدث معك، على الأقل ليس الآن، سوف يحمل الحوت ضغينة ضدك لبضعة أشهر على الأكثر قبل أن يعود إليك، لأنه يكره فقدان شخص مهم في حياته، لذا سيحاول جاهدًا أن يسامح وينسى، لكن فقط إذا علم أنك ستحاول أيضًا، إنه يعلم أن العلاقات لا تدوم إذا لم يعمل كلا الطرفين عليها. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه