;

توفيق عبد الحميد يرد على سؤال متابعة: سؤالك به الكثير من الشر

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
توفيق عبد الحميد يرد على سؤال متابعة: سؤالك به الكثير من الشر

شارك الممثل توفيق عبد الحميد متابعيه عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، رغبته في تقديم السيرة الذاتية للحلاج على خشبة المسارح المصرية، كما أعلن عن نيته فى الاعتزال الرسمي عقب تقديم هذه المسرحية.

كتب توفيق عبد الحميد في منشوره عبر فيسبوك "إذا شاء الله وتعافيت، سأقدم الحلاج على المسرح لأني على قناعة بأنه ظُلم ظلماً شديداً" وأضاف "واعتزل وأتفرغ لحب الله".

تفاعل متابعيه ومحبيه مع المنشور، لكن جاء رده على سؤال متابعة، صادماً للبعض، حيث وجهت له واحدة من متابعيه سؤالاً "وهل الفن يتعارض مع حب الله؟". ليجيب توفيق عبد الحميد "سؤال مش طيب، يبدو بريئاً، لكن فيه كتير من الشر وعلشان كدة مش هجاوب"، لترد عليه المتابعة قائلة "اتهمتنني إني شريرة ليه، مع إنه سؤال من كلام حضرتك"، ليرد عليها مرة أخرى قائلاً "لا طبعا مش من كلامى، لأن كلامى مفيهوش ما يشي على الإطلاق بأن هناك تعارض بين الفن وحب الله، لكن السؤال بهذه الطريقة يشي بغير ما قصدت وفيه نوع من التربص وعدم حسن النية".


 

بينما تفاعل آخرين مع المنشور بتشجيعه على تجسيد الشخصية، حيث كتب أحدهم قائلاً "بالتوفيق يا نجم، سنرى أبداع في شخصية الحلاج وخاصة إذا كان المخرج ناصر عبد المنعم". بينما كتب متابع آخر، داعياً له بتمام التعافي من وعكته الصحية "هتتعافى بإذن الله وفضله وهتقدم الحلاج من أجمل ما يكون وهيكون أقوى عمل بإذن الله".

وكان قد صرح توفيق عبد الحميد متحدثاً عن قرار اعتزاله "أريد أن أتفرغ  للتأمل في حب الله".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه