;

مذيع يتجاهل إجابة صحيحة لطفلين عدة مرات ويعلن خسارتهم بشكل غريب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
مذيع يتجاهل إجابة صحيحة لطفلين عدة مرات ويعلن خسارتهم بشكل غريب

أثار مذيع الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو يسأل فيه طفل وشقيقته عن عدد قلوب الأخطبوط، ثم يتجاهل الإجابة الصحيحة ويكرر السؤال عدة مرات، حتى تغير الفتاة إجابتها، ليعلن أن الإجابة خاطئة.

وثق مقطع فيديو، من برنامج "غطاوي ترند" وهو برنامج مسابقات، سؤال المذيع لطفل وشقيقته عن عدد قلوب الأخطبوط ورغم إصرار الطفل وشقيقته على الإجابة الصحيحة وهي "ثلاثة قلوب"، يتجاهل المذيع الإجابة عدة مرات ويشكك الطفلين فيها، حتى غيرت الفتاة الإجابة إلى "خمسة قلوب"، وسط إصرار شقيقها على الإجابة الصحيحة لينتهز المذيع الفرصة ويعلن أن إجابتها خاطئة.

أثار مقطع الفيديو، بعد انتشاره على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، حالة من الجدل، حيث علق رواد الإنترنت على إصرار المذيع على تضليل الأطفال ودفعهم لتغيير إجابتهم الصحيحة لإجابة خاطئة. حيث وجد بعض المستخدمين أن فعتله غير مهنية، بينما سخر البعض الآخر قائلين: "الجوائز خلصت".

كما ظن بعض مستخدمي الإنترنت، أن المقطع من برنامج كوميدي، لكن بالبحث، تبين أنه بالفعل برنامج مسابقات، حيث نُشر مقطع آخر على صفحة البرنامج على موقع تويتر، لنفس المذيع يسأل رجلاً نفس السؤال، ليجيب الرجل: ثلاثة قلوب، ليعلن المذيع فوزه على الفور، بمجموعة من الجوائز التي تضمنت عطور وكوبونات خصم على مجموعة من المنتجات الأخرى المتنوعة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه