;

لقطات غير متوقعة من الركاب حدثت على متن الطائرة: الصور ستضحكك بشدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أغسطس 2021
لقطات غير متوقعة من الركاب حدثت على متن الطائرة: الصور ستضحكك بشدة

هناك بعض اللقطات الغريبة التي ستجدها على متن الطائرة، البعض منها يكون مضحك للغاية، البعض الآخر يكون مخيف ويؤثر على رحلتك الجوية.

سنعرض لكم في التقرير التالي، أبرز اللقطات الغريبة التي حدثت على متن الطائرة، رصدها بعض الركاب لنقل كيف كانت رحلتهم الجوية، بحسب ما ذكُر في موقع The Insider الأمريكي.

لقطات مضحكة على متن الطائرة

كشف بعض المضيفات أبرز اللقطات الكوميدية التي تحدث على متن الطائرة، بعض الأشخاص الذي بمجرد رؤيتهم، يشعرون بأن الرحلة ستكون غير آمنة بسبب طلباتهم وتصرفاتهم المزعجة.

من ضمن اللقطات المزعجة التي كشف عنها المضيفات، ملاحظة حفاضات متسخة بجانب المقعد، هذا التصرف الذي يعتبر غير لائق على الإطلاق، الذي نتج عنه وجود رائحة كريهة للغاية في الطائرة.

لم يكتشف طاقم المضيفات هذه الحفاضة، التي كانت سبب في اختناق الكثيرون خاصة بعد هبوط الطائرة، بعد البحث المستمر عن مصدر الرائحة، تبين أن أحد السيدات قامت بتغير الحفاضة لصغيرها، ثم وضعها بجانب المقعد وخرجت من الطائرة بسلام.

تقول أحد المضيفات، إن الراحلة استمرت بداخل الطائرة لمدة 15 ساعة، هذا الأمر الذي جعل الكثير من العمال يحاولون تنظيف المقعد، حتى لا يكون هناك مصدر للطائرة.

الخوف والتوتر من صعود أو هبوط الطائرة، من المشاعر الطبيعية التي يتعرض لها البعض، لكن يبقى هناك شعرة واحدة تفضلك عن التحكم بنفسك أم أنك ستكون غير قادر على السيطرة.

هذا ما فعله أحد الركاب، الذي كان يشعر بالخوف الشديد لحظة هبوط الطائرة، الذي نتج عنه قيامه وفتح المهبط من باب الطوارئ أثناء هبوط الطائرة.

هذا الأمر الذي نتج عنه أضرار تقدر قيمتها حوالي 16000 دولار، أما عن الرجل الذي قام بهذه الوقعة، فلم يتم محاسبته بسبب عدم قدرته في السيطرة على التوتر والخوف.

أغرب الأشياء التي تطلب من المضيفات على متن الطائرة

يرى البعض أن المضيفة تمتلك مصباح سحري، إذ من ضمن الطلبات الغربية التي تم طرحها على المضيقة، قيامها بتنظيف أذن أحد الركاب، بالإضافة إلى طلب مفك ليقوم بإصلاح الكرسي.

من الممكن إلا يعجبك الطعام المقدم على متن الطائرة، في هذه الحالة ستحاول أن تبحث عن طعام بديل، يجعلك تشعر بالشبع حتى الوصول.

لكن هناك بعض الركاب، الذي يرغبون في تحقيق أحلامهم دون انتظار الوصول، إذ أوضحت أحد المضيفات أن هناك شريحة كبيرة من الركاب، تلجأ لتناول شعرية سريعة التحضير، التي تتسبب في انتشار رائحة قوية بالطائرة لا يمكن تحملها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه