;

20 موقف محرج يحدث للسيدات لا يعرفها الرجال: الصور ستضحكك بشدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021 آخر تحديث: الجمعة، 08 مارس 2024
20 موقف محرج يحدث للسيدات لا يعرفها الرجال: الصور ستضحكك بشدة

يلاحظ معظم الرجال، تغيرات في الحالة النفسية للمرأة دون حدوث سبب معين، هذا ما يعتقده الشريك في العلاقة أو بشكل عام، لكن في حقيقة الأمر، هناك كثير من المواقف المزعجة التي تتعرض لها السيدات على مدار اليوم، قادرة على تغير حالتهن المزاجية بدرجة كبيرة.

سنطلعك في هذا التقرير المرفق بالألبوم، على بعض اللقطات التي تحدث لكثيرات، حتى يكون الشريك أو الرجل، قادر على استيعاب الأسباب التي تجعل المرأة ترغب في البكاء وعدم التحدث مع الآخرين، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

أهم الأشياء التي تكرهها الفتيات

  • من أكثر الأشياء التي تكرهها الفتيات، قادرة على تغير حالتها المزاجية في ثانية، كسر المكياج المفضل لديها، عندما تواجه المرأة هذا الموقف في بداية اليوم، ستشعر بأنه ليس يومها المفضل، لذلك تقوم بعض السيدات شراء مستحضرات التجميل، المحفوظة في عبوات بلاستيك.
  • لا أجد شيء مناسب لارتدائه، هذه الجملة التي ترددها الكثيرات، خاصة عند رغبتها في الذهاب لمقابلة عمل أو مناسبة خاصة، حيث تبدأ ف عملية البحث عن الملابس المناسبة للحدث، التي تكون متواجدة بالفعل داخل الخزانة، لكنها دائمًا ترى أنها غير مناسبة وترغب في شراء المزيد.
  • من ضمن المواقف اليومية المحرجة، التي تتعرض لها الكثيرات، طباعة أحمر الشفاه على الكوب عند تناول مشروبها المفضل، هذا الفعل الذي يجعلها تشعر بالتوتر، خاصة عندما تكون في مقابلة مع الشريك.
  • تفضل الكثيرات ارتداء الكعب العالي، الذي يضيف لها الجاذبية والرشاقة، لكن تدفع ضريبة هذه الإطلالة، عندما تعود لمنزلها وتكون غير قادرة على السير بسببه، من الممكن أن تبكي بسبب الألم الناتج عن الكعب، هل تكرهين هذه اللحظة؟
  • وقت الحمل أو قدوم الدورة الشهرية، الذي يحدث بها تغير في الهرمونات، إذ يعتبر من ضمن الأسباب الرئيسية التي تؤثر على نفسية المرأة، لهذا السبب تختار الطعام ليكون صديقها الوحيد في هذه الأيام، لذلك لا تفكر أن تخبر شريكة حياتك، بأنها تأكل كثيرًا، حتى لا تشاهد فيلم درامي حصري.
  • تعتمد الكثيرات على شراء الملابس ومستحضرات التجميل أونلاين، هذا الأمر تقوم بفعله عادة عندما تشعر بالملل، الرغبة في إهدار بعض الوقت في التسوق الإلكتروني، لكن يصبح الأمر كارثي، عند استلام الطلب ويكون غير مطابق مقارنة بالموقع، في هذه الحالة تدخل المرأة في نوبة بكاء وغضب.
  • عندما تتألق المرأة وترتدي ملابسها المفضلة، ترغب في التقاط الكثير من الصور، لتقوم بنشرها على منصات التواصل الاجتماعي، حتى تحصل على إعجاب وسماع التعليقات الإيجابية، لكن في حالة عدم حصولها على هذه اللقطات، ستدخل في حالة غضب تجعلها تبقى مستيقظة تحاول التقاط صور لها.
  • لا شك أن معظم السيدات يفضلن الأظافر الطويلة، التي تزيد من جاذبية اليدين، لكن هناك بعض المواقف المحرجة، التي تتعرض لها المرأة بسببها، كعدم القدرة على فتح العبوات، هذا الأمر الذي يجعلها أكثر عصبية.
  • غرفة تغير الملابس، من ضمن الأشياء التي تكرهها معظم السيدات، نتيجة استنشاق بعض الروائح الكريهة بداخلها، خاصة في الأيام المزدحمة بالمولات التجارية والمحال، هذه اللحظة التي تكرر فيها المرأة شراء الملابس دون التأكد من المقاس.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه