;

إيرانية تخضع لـ50 عملية تجميل لتبدو مثل أنجلينا جولي وهكذا أصبح شكلها!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 ديسمبر 2017 آخر تحديث: السبت، 02 ديسمبر 2017
إيرانية تخضع لـ50 عملية تجميل لتبدو مثل أنجلينا جولي وهكذا أصبح شكلها!

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بمجموعة من الصور لفتاة إيرانية تدعى "Sahar Tabar- سحر طبر"، وأشار الرواد إلى أن هذه الفتاة "مهووسة" بعمليات التجميل، وهو ما تسبب في تغير شكلها بدرجة لا تُصدق.

وذكرت صحيفة "Daily Mail- ديلي ميل" البريطانية أن "Sahar Tabar- سحر طبر"، التي تبلغ من العمر 22 عاماً، من المعجبين بالنجمة الأمريكية الشهيرة "Angelina Jolie- أنجلينا جولي"، وقد أثارت دهشة متابعيها عبر مواقع التواصل بصور أظهرت من خلالها محاولاتها تقليد نجمة "هوليوود".

شاهد أيضاً: صور سيدة تقلب مواقع التواصل بعد أن حولتها عمليات التجميل إلى ميس بيجي

يشار إلى أن الفتاة المذكورة لديها حساب على موقع "Instagram- إنستجرام" يتابعه نحو 318 ألف شخص، إلا أن ردود الفعل التي تلقتها على صورها لم تكن كلها إيجابية، حيث شبهها البعض بـ"الزومبي" أو "الجثة".

ونقلت الصحيفة عن وسائل إعلام بلجيكية أن "سحر" خضعت لنحو 50 عملية تجميل لتبدو مثل نجمتها المفضلة، إلا أن ذلك لم يتأكد بعد، في حين يزعم البعض أنها فقط تستخدم مستحضرات التجميل والأطراف الاصطناعية لتبدو بهذا المظهر.

ووفقاً لما جاء في موقع "Sud Info" البلجيكي، فإن "سحر" قد قالت إن هدفها في الحياة هو أن تبدو مثل "أنجلينا جولي"، في حين ذكرت تقارير إخبارية أنها فقدت 40 كيلو جرام، وخضعت لعشرات الإجراءات في غضون عدة أشهر من أجل تحقيق هذا الهدف.

وقامت الفتاة بمشاركة العديد من صور "السيلفي" على مواقع التواصل، وقد أثارت هذه الصور جدلاً كبيراً بين متابعيها.

وبحسب "ديلي ميل"، فإنه يوجد احتمال بأن هذه الفتاة، التي أصبحت نجمة على مواقع التواصل، استعانت بمستحضرات التجميل والأطراف الاصطناعية من أجل الظهور بهذا الشكل، الذي أثار ذهول الكثيرين.

شاهدوا مجموعة من الصور الخاصة بهذه الفتاة التي أحدثت ضجة واسعة مؤخراً من خلال الألبوم المرفق أعلاه.