;

لحظة إغماء أحد الحراس وسقوطه بجوار نعش الملكة إليزابيث بالفيديو

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
لحظة إغماء أحد الحراس وسقوطه بجوار نعش الملكة إليزابيث بالفيديو

وثق مقطع فيديو متداول على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة سقوط واحد من الحرس الملكي بجوار نعش الملكة إليزابيث الثانية في قاعة وستمنستر، حيث سقط الحارس بقوة على الأرض.

يُظهر مقطع الفيديو الحارس، الذي كان يرتدي زيًا أسود ويبدو في البداية وكأنه يتمايل من موقعه على المنصة وهي منصة مرتفعة حيث يوجد نعش الملكة. ثم يتأرجح دون ثبات ويبتعد عن المنصة للحظة، ثم يعود ويأخذ مكانه. ثم يسقط فجأة على الأرض.

كما يُظهر مقطع الفيديو، ركض رجلان لمساعدته. كما اضطرت قناة بي بي سي، التي كانت تبث الحفل على الهواء مباشرة، إلى قطع بثها لفترة من الوقت.

يقوم أفراد من Sovereign"s Bodyguard (هو الاسم الذي يطلق على ثلاث وحدات احتفالية في المملكة المتحدة تحت إشراف الجيش البريطاني المكلفين بحراسة السيادية) بواجب دائم لحماية نعش الملكة.

قبل الجنازة الرسمية يوم الاثنين 19 سبتمبر في وستمنستر آبي، تم وضع الملكة الأطول حكما في البلاد والتي وافتها المنية يوم 8 سبتمبر عن عمر يناهز 96 عاما بعد أن أمضت 70 عاما في السلطة، في قاعة وستمنستر بالعاصمة.

ونُقل التابوت من قصر باكنغهام للمرة الأخيرة يوم الأربعاء أمام عشرات الآلاف من الأشخاص بعد أكثر من 48 ساعة من الانتظار بالخارج في الظروف الجوية غير المستقرة.

أول يوم كامل لاستلقاء الملكة إليزابيث الثانية في نعشها في الولاية هو يوم الخميس، مما يمنح الناس فرصة أخرى لتوديع الملكة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه