;

لحظة إلقاء مهندس أموالاً على المواطنين من شرفة منزله والسبب صادم!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020
لحظة إلقاء مهندس أموالاً على المواطنين من شرفة منزله والسبب صادم!

تداول عدد من مستخدمي السوشيال ميديا في مصر، مقطع فيديو يوثق لحظة إلقاء رجل مصري نقودا من شرفة منزله على المارة.

ووفق رواد السوشيال ميديا، فإن هذه الواقعة شهدتها منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، وقد انتشر الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي وأثار تفاعلا كبيرا بين المستخدمين.

ويظهر في الفيديو أحد الأشخاص يدعى صبري يقف في شرفة شقته ويلقي على المارة بعض الأموال، فيما تجمع عدد من الأشخاص أسفل شرفة منزله حتى يحصلوا على الأموال، وشهد الشارع الذي يقيم فيه ازدحاما كبيرا من السكان.

لحظة إلقاء مهندس أموالاً على المواطنين من شرفة منزله والسبب صادم!

وفي التفاصيل، التي نقلتها قناة العربية، بعد التواصل مع شقيق صاحب الواقعة، أن شقيقه هو مهندس بترول متقاعد، واتضح أن واقعة القاء النقود من الشرفة هي الثالثة لنفس الشخص خلال 3 أشهر.

وقال شقيقه إن صبري يبلغ من العمر 65 عاماً و يشعر بدنو أجله فيحاول مساعدة الناس بهذه الطريقة الغريبة.

فيديو

وتابع: "شقيقي دخل إلى البلكونة،  الناس بقت تقول احدف احدف، بقى يحدف بالـ 100 وبالـ 50، وده اللي الناس قالوه، وأنا مستاء من اللي بيحصل لكن هو حر في تصرفاته، لأن هو أخويا الكبير".

و رغم أن صبري لديه 7 من الأبناء في مختلف المراحل العمرية قد يكونوا في حاجة لهذه الأموال وبينهم من هم في المرحلة الابتدائية والحضانة إلا انه لا يبالي بنصائح أشقائه وأسرته التي تعتبر ذلك امراً مذلاً للعائلة وتطلب منه التوقف عن مساعدةالناس بهذه الطريقة، وأكد شقيقه أنه ضد توزيع الأموال بهذه الطريقة وأن صدقة السر أفضل من صدقة العلن.

وقال شقيقه أنها إذا كانت صدقة، فصدقة السر أفضل بكثير من صدقة العلن، مضيفا أنه في المرتين السابقتين تحدث معه أشخاص مسئولين وطالبوه بمنع أخيه من فعل ذلك بسبب التجمهر الذي يحدث، أردف أنه عندما تحدث مع شقيقه اليوم قال له هو أنا الكبير ولا أنت الكبير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه