;

اللحظة المؤثرة للقاء صغير شمبانزي مع أمه بعد تعافيه من إصابة خطيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
اللحظة المؤثرة للقاء صغير شمبانزي مع أمه بعد تعافيه من إصابة خطيرة

انتشر مقطع فيديو مؤثر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر صغير الشمبانزي يجتمع مع أمه بعد قضاء الليل تحت الرعاية البيطرية في حديقة حيوان روكهامبتون في أستراليا.

تعرض صغير الشمبانزي "غاندالي" البالغ من العمر ثلاث سنوات للعض من قبل ثعبان بني داخل حظيرته في حديقة الحيوان في 5 سبتمبر. وبحسب حديقة الحيوان، تلقى غاندالي رعاية بيطرية فورية وكان تحت المراقبة طوال الليل. وتم جمع شمل الشمبانزي الصغير مع والدته البديلة سامانثا في اليوم التالي، قبل إعادته إلى بقية المجموعة.

وفقًا لبيان صحفي صادر عن حديقة حيوان روكهامبتون، فقد تعافى غاندالي تمامًا وهو الآن بصحة جيدة. وجاء في البيان "عاد غاندالي إلى حديقة حيوان روكهامبتون هذا الصباح قبل أن يتم دمجه مرة أخرى مع مجموعته. وقد تم لم شمله بالفعل مع والدته البديلة، سامانثا، حيث ركض كلاهما في أحضان بعضهما البعض، الأمر الذي كان جميلًا للغاية".

وأضاف البيان "ستشهد عملية إعادة الدمج هذه قيام غاندالي بمقدمات فردية مع الشمبانزي للسماح بإعادة ضبط ديناميكية التفاعل بينهم، وهي عملية مهمة عندما يترك الشمبانزي المجموعة ويعود إليها، حتى لفترة قصيرة من الزمن، بينما سيراقب حراس حديقة حيوان روكهامبتون عن كثب غاندالي والمجموعة خلال هذا الوقت".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه