;

مزارعة تنشر فيديو مرعب لحشد من آلاف البعوض على شرفة منزلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
مزارعة تنشر فيديو مرعب لحشد من آلاف البعوض على شرفة منزلها

نشرت مزارعة مقطع فيديو مرعب، لآلاف البعوض وهم يحتشدون خارج منزلها في وسط غرب نيو ساوث ويلز بعد أن اجتاحت الفيضانات المنطقة. 

شعرت نيكول فراغار، إحدى المزارعات في وسط غرب نيو ساوث ويلز، أستراليا، بالرعب عندما نظرت إلى نافذة منزلها في توتنهام لتجد سحابة من الحشرات الطائرة تحوم حول الشرفة الأمامية. علقت السيدة فراغار على الفيديو "لا تفتح فمك. هذا هو البعوض. لقد انفجرت في وجوهنا بعد الفيضانات في وسط غرب نيو ساوث ويلز".

وقالت إن البعوض وصل مع انحسار هطول الأمطار بعد فيضانات قياسية في المنطقة التي ابتلعت بلدات إقليمية. كما أضافت "تم التقاط هذا الفيديو بعد أربع ليال من هطول الأمطار بشكل مكثف وتابعت "لقد خرج البعوض منتقماً". 

بينما بدا الفيديو وكأنه مشهد من فيلم رعب، بدت السيدة فراغار أكثر قلقًا على ماشيتها التي كانت "تعاني بسبب اللدغ" من الحشرات وقالت "تحتاج ماشيتها إلى حل فوري ومباشر، لمحاولة إبعاد معظم البعوض عنها وإلا فإنها ستصاب بالخمول من انخفاض عدد خلايا الدم الحمراء لديها" وأضافت "كلابنا وخنازيرنا تعاني من لدغ البعوض أيضًا". 

بعد نشر مقطع الفيديو المرعب، لاقى تفاعلاً واسعا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت التعليقات على الفيديو المنشور، حيث كتب أحد المعلقين "أشعر بالحكة بمجرد مشاهدة ذلك" وقال مستخدم آخر "هذا هو أسوأ كوابيسي حرفياً".