;

صور.. أم تقيد طفلها في سلم مبنى سكني لهذا السبب الصادم!

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2017
أم تقيد طفلها في سلم مبنى سكني لهذا السبب الصادم!

في واقعة صادمة، قامت امرأة في الصين بتقييد طفلها الصغير في "الدرابزين"، وجاء ذلك بعد أن تخلف زوجها السابق عن دفع مبلغ إعالة الطفل المتفق عليه كاملاً، بحسب ما جاء في تقرير نشرته صحيفة "Daily Mail- ديلي ميل" البريطانية.

وقامت الأم بعد ذلك بالتقاط صور لطفلها وهو يصرخ، وأرسلتها إلى زوجها السابق لمطالبته بالنقود.

شاهد أيضاً: أم هندية تربط طفلتها الرضيعة بصخرة لمدة 9 ساعات يومياً لهذا السبب!

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن والد الطفل قام بإرسال الصور إلى جد الطفل وجدته، كي يتوجها لمساعدته، وقد اضطرا لقضاء ما يقرب من 20 دقيقة في مساعدة الطفل المذعور على التخلص من القيود.

يذكر أن ذلك الحادث وقع في إحدى المدن بمقاطعة "Hunan- هونان" جنوب الصين؛ وانتشرت الصور الصادمة التي قامت الأم بالتقاطها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفادت تقارير إخبارية بأن والدي الطفل انفصلا في عام 2016، وقد أنجبا طفلين، وكان الابن الأكبر يقيم برفقة والدته، في حين كان الأصغر يقيم مع والده؛ إلا أنه منذ شهر يوليو الماضي، طلب الأب من زوجته السابقة رعاية الابن الأصغر على أن يدفع لها مبلغ 2000 يوان، ما يعادل 229 جنيه إسترليني، لرعاية الطفل شهرياً.

وأضافت التقارير أنه في يوم الخامس من نوفمبر، تلقت الأم مبلغ 115 جنيه إسترليني بدلاً من 229 جنيه إسترليني من زوجها السابق، ويبدو أن ذلك قد أصابها بالغضب ولذلك قررت تقييد الطفل الصغير في سلم المبنى الذي تعيش فيه والتقطت له عدة صور.

ونظراً لأن الأب يقيم في مدينة أخرى، فقد قام بإرسال الصور إلى والديه، كي يتوجها لمساعدة طفله، خاصة وأنهما يقيمان في نفس المدينة التي تقيم بها زوجته السابقة؛ وقد كان الطفل في حالة ذعر جراء ما تعرض له.

ولم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل بشأن هذه الواقعة.

شاهدوا الصور الخاصة بما حدث فيما يلي: 

صور.. أم تقيد طفلها في سلم مبنى سكني لهذا السبب الصادم!

صور.. أم تقيد طفلها في سلم مبنى سكني لهذا السبب الصادم!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه